الرئيسية » » دبي تطرح مناقصة أكبر «مول» في العالم

دبي تطرح مناقصة أكبر «مول» في العالم

Written By Abdelaziz Fadoul on الأربعاء، يونيو 22، 2016 | 5:24 م


البيان

تلقت شركات المقاولات الدعوة للإعراب عن اهتمامها بتنفيذ أكبر مول في العالم، الذي سيكون أكبر من مول دبي، ويقام ضمن مشروع ميناء خور دبي، وفق ما ذكرته مجلة ميد.

ونقلت المجلة عن مصادر مقربة من المشروع أن مساحة المول ستصل إلى 1.4 مليون متر مربع، غير أنه ليس من الواضح المساحة الإجمالية التي ستعرض للإيجار. يذكر أن مول دبي، الأكبر في العلم حالياً تبلغ مساحته الإجمالية 1.124 مليون متر مربع. لكن أكبر مول في العالم من حيث المساحة المعرضة للإيجار هو نيو ساوث تشاينا مول في دونغ قوان، وتبلغ مساحته 670 ألف متر مربع.

وتم إطلاق مول العالم الذي تطوره دبي القابضة عام 2014 ومساحته الإجمالية المستأجرة 750 ألف متر مربع ولم ينته المشروع بعد. وكان محمد العبار رئيس شركة إعمار العقارية التي تطور مول ميناء الخور قد صرح لشبكة سي إن إن الإخبارية في وقت سابق بأن المول الجديد سيكون أكبر من مول دبي.

وعلقت مجلة ميد على ذلك بأن طموحات دبي تتجاوز التحديات.

وأضافت أن استراتيجية دبي للتعامل مع التحديات غير تقليدية، فعندما تواجه أي سوق مخاوف ارتفاع المعروض على الطلب، فإن الشركات تتوخى الحذر وتؤجل القرارات الاستثمارية لترى اتجاه السوق. لكن الأمور في دبي تختلف، فبدلاً من التأجيل تمضي دبي قدماً بشجاعة وجرأة أكبر.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger