عن سودا كون


بدأت فكرة سوداكون في نهايات العام 2011. الناظر في ذلك الوقت الي قطاع صناعة التشييد في السودان يدرك منذ الوهلة الأولي إن هناك صعوبة في الحصول علي المعلومة. فليس هناك وعاء مخصص وموجه لقطاع الإنشاءات ليوفر تلك المعلومات التي تهم القطاع مثل أسعار المواد وأخبار المشاريع الإنشائية الكبري بالبلاد والعطاءات والوظائف المطروحة. فبدأ التنفيذ فوراً والعمل علي تلك الفكرة لتري النور بعد عمل استمر أكثر من شهرين في التجهيز وتم تحديد الأول من فبراير كإنطلاقة رسمية للموقع بدعم فني من م. أشرف عصام الدين في تصميم الويب  وم. وائل محمد عبد الله في تصميم الغرافيكس واللوغو.

وحتي يكون الموقع شاملاً كان لابد من اضافة نافذة تهتم بالأخبار العالمية في مجال صناعة التشييد والمشاريع المميزة لربط المتابع السوداني بالعالم الخارجي. كما تم أيضاً تخصيص مساحة للمقالات المتعلقة بجانب نافذة أخري لأخبار مشاريع البني التحاية الأخري كالمياه والبيئة والنقل وكل مشاريع الهندسة المدنية الأخري.

د. أمجد عثمان عبد اللطيف
مدير ومؤسس الموقع


www.sudacon.net for news of construction in Sudan

هناك 3 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. تشكر علي المجهود وانت فخرا لهذا الوطن كثر الله من امثالك لرفعة الوطن

    ردحذف
  3. نسأل الله لك التوفيق. الفكرة جميلة والموقع مفيد جداً ويعالج واحدة من أهم مشاكلنا بتوفير المعلومة الصحيحة ويعتبر مرجعية لقطاع واسع من المهتمين

    ردحذف

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger