الرئيسية » » 76 وفاة و2349 إصابة بحوادث المرور العام الماضي

76 وفاة و2349 إصابة بحوادث المرور العام الماضي

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، مايو 03، 2017 | 2:20 م

شبكة الشروق 

بلغت حوادث المرور للعام 2016م 1161 حادثاً نجمت عنها 76 وفاة و2349 إصابة، وفقاً للمدير العام لمركز الجزيرة للاصابات د.مهدي علي صالح، الذي أكد اكتمال وحدة الحوادث المساندة التي شيدت عن طريق الشراكات المجتمعية.

وقال صالح، وهو استشاري الجراحة العامة لجراحة المناظير وجراحة العظام، لوكالة الأنباء السودانية، الثلاثاء، إن الشراكات المجتمعية خاصة شركات التأمين، أكملت تشييد الوحدة التي تقدم الخدمة المجانية لحوادث الطريق.

وأضاف أن حوادث الطريق تشكل نسبة عالية من المنتفعين بتغطية التأمين التجاري. وتُعد الوحدة المساندة إضافة حقيقية لخدمات الحوادث الموجودة أصلاً في حوادث العظام (الخواض) والإصابات بشرق النيل.

وأشار صالح إلى أنه أصبح لديهم ما يعادل 100 وحدة لاستقبال حوادث الطريق، خاصة الحوادث الجماعية والكوارث التي تتطلب إمكانيات عالية،

ونوَّه إلى أن وحدة الحوادث المساندة تم تزويدها بالمستلزمات المطلوبة من ترولات وكاوشات ونقالات وأجهزة رصد ومتابعة. وأكد جاهزية الوحدة للافتتاح على يد والي الجزيرة د.محمد طاهر أيلا في الأيام القليلة المقبلة.

ويعمل مركز الجزيرة للإصابات بنظام دمج خدمات الحوادث بشرق النيل حنتوب مع مركز العظام بمدني تحت إدارة موحدة، وذلك من أجل تقديم خدمة متكاملة تغطي احتياجات حوادث الطريق المتزايدة.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger