الرئيسية » » تفاق على فتح باب التقديم للمغتربين الراغبين في مشروع ساريا الخرطوم

تفاق على فتح باب التقديم للمغتربين الراغبين في مشروع ساريا الخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، مايو 03، 2017 | 2:18 م

الخرطوم (سونا ) 

تم الاتفاق بين الصندوق القومي للإسكان والتعمير وجهاز شؤون السودانيين العاملين بالخارج على فتح باب التقديم للمغتربين الراغبين في مشروع ساريا الخرطوم للفلل السكنية؛ بمباني الجهاز عبر الاستمارات المخصصة للتقديم وبدء تنفيذ مشروعات سكنية بأنماط أخرى انطلاقا من مشروع المغتربين بولاية شمال كردفان .

وأكد الاجتماع المشترك الذي عقد اليوم بمقر الأمانة العامة للجهاز برئاسة الأستاذ عبد الرحمن سيد احمد الأمين العام بالإنابة لجهاز المغتربين بحضور عدد من مديري الإدارات بالجهاز والصندوق القومي للإسكان والتعمير برئاسة الدكتور الجزولي عباس؛ مدير إدارة التمويل وتطوير الموارد والاستثمار والأستاذ عمر سعدان مدير إدارة الإعلام والترويج على أهمية تفعيل آليات التعاون والاستفادة من مكاتب الجاليات والجهاز بالولايات وصناديق الإسكان الولائية لتقوية قنوات التواصل مع المغتربين وتنفيذ المشروعات بالتنسيق مع هذه الجهات .

وقرر الاجتماع اعتبار مشروع إسكان المغتربين بشمال كردفان مشروعاً نموذجياً كضربة بداية؛ تتبعه مشروعات أخرى للمغتربين بولايات أخرى؛ بجانب بحث توفير سكن للمغتربين بولاية الخرطوم بالتنسيق مع صندوق الإسكان بالخرطوم .

وامتدح الاجتماع جهود الصندوق القومي للإسكان وولاية شمال كردفان؛ للعمل مع الجهاز في توفير السكن لأسر المغتربين؛ وتم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك لزيارة ولاية شمال كردفان خلال الأيام المقبلة لبحث تحريك الملف في ضوء تصديق الولاية لثلاثة آلاف قطعة سكنية للمغتربين، على أن يتم الشروع في تنفيذ المرحلة الأولى والتي تشمل ألف وحدة سكنية .

وقد حضر الاجتماع من جانب المغتربين السادة محمد الأمين مصطفى مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والأمين طه القرين؛ مساعد الأمين العام للمشاريع والفروع وصابر عبد الله عوض مسؤول الخدمات بإدارة الاستثمار والخدمات.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger