الرئيسية » » للصندوق القومي للإسكان والتعمير: يؤكد دعمه لمشروعات السكن الريفي المنتج بالشمالية

للصندوق القومي للإسكان والتعمير: يؤكد دعمه لمشروعات السكن الريفي المنتج بالشمالية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، مارس 22، 2017 | 2:00 م

الخرطوم  (سونا)  

أعلن الدكتور غلام الدين عثمان آدم؛ الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير عن دعم ومساندة الصندوق لتنفيذ مشروع نموذجي للسكن الريفي المنتج بالولاية الشمالية، مشيرا الى أن هذا النمط من البناء يجد الدعم والمساندة من مجلس إدارة الصندوق برئاسة وزير المالية واللجنة العليا للإسكان برئاسة مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود باعتباره يصب في تحقيق أهداف عليا للدولة تتمثل في دعم الإنتاج.

واستعرض دكتور غلام الدين - في الاجتماع المشترك الذي عقد اليوم بمقر الصندوق بحضور نائبه الدكتور عبد الرحمن الطيب أيوبيه مع وزير التخطيط العمراني بالولاية الشمالية المهندس علي عبد الرحمن والمهندس مصطفى الزبير مدير صندوق الإسكان بالولاية الشمالية - استعرض المشروعات المقترحة المقدمة من الولاية في مجال السكن الريفي المنتج.

وعبر وزير التخطيط العمراني بالولاية عن تقدير الولاية لجهود ودعم الصندوق للولاية في مجال الإسكان، مشيرا الى أن مشروع السكن الريفي يستهدف توفير 5 آلاف وحدة سكنية.

وأوضح مدير الصندوق بالولاية؛ أن المشروع يستهدف تنفيذ وحدات سكنية بمروي وحلفا والدبة ودنقلا، مبينا أن مخططات الكري والركابية قد اكتملت والمشروعات تستهدف الحد من هجرة الريف الى المدن ودعم الإنتاج والإنتاجية وتنظيم السكن في الريف.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger