الرئيسية » » صندوق الإسكان وجامعة المغتربين يتفقان على التعاون المشترك

صندوق الإسكان وجامعة المغتربين يتفقان على التعاون المشترك

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، مارس 22، 2017 | 1:59 م

الخرطوم  (سونا ) 

اتفق الصندوق القومي للإسكان والتعمير وجامعة المغتربين على التعاون المشترك من أجل الاستفادة من الإمكانات العلمية والفنية المتوفرة لدى الطرفين وتوفير سكن للعاملين بالجامعة وإجراء وتشجيع أعداد دراسات وبحوث لتقليل تكلفة البناء .

وبحث الطرفان في الاجتماع المشترك الذي عقد اليوم بمقر الصندوق برئاسة الدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير بحضور نائبه الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه ووفد الجامعة برئاسة البروفيسور الطاهر هارون نائب مدير الجامعه بحثوا امكانية التعاون المشترك وفرص توفير سكن للعاملين بالجامعه واتفق الطرفان على تشكيل لجنة مصغرة لدراسة أوجه ومجالات التعاون وإعداد مذكرة تفاهم في هذا الشأن .

واستعرض دكتور غلام الدين وقيادات الصندوق دور واختصاصات الصندوق والإنجازات التي تمت خلال السنوات الماضية بالتعاون مع صناديق الإسكان بالولايات وحكوماتها، مشيرين إلى الإنجازات التي تحققت .وأكدوا استعداد الصندوق للتعاون مع الجامعة في شتى مجالات عمل الصندوق، داعين إلى ضرورة الاهتمام بجامعة المغتربين ومؤسسات التعليم العالي بالبحث في مجالات تقليل تكلفة البناء حتى يتم التوصل الي بناء قليل التكلفة ييسر من حصول ذوي الدخل المحدود على مساكن ووحدات سكنية .

وقد أشاد وفد الجامعة بجهود الصندوق القومي للإسكان والتعمير، مؤكدا رغبة الجامعة في التعاون مع الصندوق ودعمه فنيا بالدراسات ذات الصلة وبخاصة بحوث تقليل تكلفة البناء .

وقد حضر الاجتماع وزير التخطيط العمراني بالولاية الشمالية المهندس علي عبد الرحمن والمهندس مصطفى الزبير مدير صندوق الاسكان بالولاية الشمالية وقدما عددا من المقترحات لتوفير سكن للعاملين بالجامعة وتوسيع عمل الجامعة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger