الرئيسية » » الشرطة تكمل استعدادها لتأمين عطلة العيد وبدء التفويج

الشرطة تكمل استعدادها لتأمين عطلة العيد وبدء التفويج

Written By Amged Osman on الثلاثاء، يوليو 14، 2015 | 3:01 م

شبكة الشروق  

أعلنت وزارة الداخلية السودانية، يوم الإثنين، اكتمال كافة استعداداتها لتأمين فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث وقفت هيئة الشرطة على الموقف الأمني خلال عطلة العيد، وبحثت الخطة التأمينية بالعاصمة والولايات وبدء عملية تفويج المركبات السفرية من العاصمة للولايات.

وقال نائب المدير العام الفريق عمر محمد علي، في تصريحات صحفية، إن قيادة الشرطة بحثت خطة تأمين ما تبقى من شهر رمضان المعظم وعطلة العيد، التي ترتكز بصفة خاصة على تأمين الأسواق والأماكن العامة بدوريات وأفراد الشرطة .

وأشار إلى أن هيئة الشرطة، ناقشت كذلك استعدادات الإدارة العامة للمرور الخاصة بتفويج المركبات السفرية، الذي يبدأ يوم الثلاثاء برحلة الذهاب والعودة بعد عيد الفطر المبارك.

إلى ذلك، أعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور، عن بدء تفويج المركبات السفرية من العاصمة للولايات بمنطقة الباقير ويستمر التفويج حتى صباح يوم العيد، على أن يبدأ التفويج العكسي بعد عطلة عيد الفطر المبارك .

وقال مدير إدارة شرطة المرور اللواء عادل أبوبكر الخير، في تصريح صحفي إن الترتيبات قد اكتملت لتفويج المركبات السفرية، وأن هنالك عقوبات صارمة للمخالفين لقانون التفويج والتي تشمل عدم الالتزام بالسرعة المحددة والتخطي الخاطئ وعدم التقيد بالتفويج .

ودعا السائقين إلى الانضباط والتقيد بالتفويج لضمان سلامتهم وسلامة المواطنين وتحقيق السلامة المرورية، كاشفاً عن ضوابط ومتابعة تتعلق بفحص المركبات وجاهزيتها ومراجعة الإطارات والتحرك من الموانئ وزمن التحرك والوصول.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger