الرئيسية » , , » والي الخرطوم يوجه بالعمل ليلاً لإكمال مصارف الأمطار بشرق النيل

والي الخرطوم يوجه بالعمل ليلاً لإكمال مصارف الأمطار بشرق النيل

Written By Admin on الأحد، يوليو 13، 2014 | 1:39 م

صحيفة الجريدة   

وجه والي ولاية الخرطوم د. عبدالرحمن الخضر الشركات العاملة في معابر تصريف مياه الأمطار والسيول بشارع ليبيا بشرق النيل بالعمل ليلاً الى جانب العمل النهاري حتى تتمكن من إكمال المتبقي من العبّارات.

وطالب الوالي لدى وقوفه على الأعمال الهندسية المنجزة بمناطق الكرياب ومرابيع الشريف التي تأثرت بسيول جارفة في خريف العام الماضي طالب هيئة الطرق والجسور باستيفاء الاشتراطات والأعمال التي أقرتها الولاية لتجنيب المنطقة من آثار السيول، بعدم السماح بالبناء مرة أخرى في مسارات السيول وفتح الخيران لمجاريها الطبيعية وحجز المياه للاستفادة منها لأغراض الرعي والزراعة.

من جانبه قال معتمد شرق النيل عمار حامد سليمان إن العمل بمرافق تصريف المياه لم يقتصر فقط على مناطق الكرياب ومرابيع الشريف وحي المصطفى التي شهدت تنفيذ أعمال هندسية واسعة النطاق، بل شملت مناطق الحاج يوسف وحلة كوكو وحي النصر وحي الهدى باستكمال المصارف الموضوعة في الخطة والمصارف الجديدة التي برزت أهميتها من خلال تجربة العام الماضي.

إلى ذلك أجرى والي الخرطوم مراجعة شاملة لمشاريع التنمية التي تنفذها محلية شرق النيل حيث وقف على توسعة السوق المركزي وسير العمل في مستشفى شرق النيل الجديد، وطالب بإكمال الأعمال المتبقية بالسوق والمستشفى.


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger