الرئيسية » » تعاون سوداني أردني في مجال الإسكان

تعاون سوداني أردني في مجال الإسكان

Written By sudaconTube on الاثنين، أبريل 21، 2014 | 11:27 م

الخرطوم في 21-4-2014 (سونا) 

قال د. غلام الدين عثمان الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير رئيس مجلس إدارة البنك العقاري الذي يزور المملكة الأردنية هذه الأيام انه بحث خلال زيارته لمؤسسة الإسكان الأردنية يرافقه نائب سفير السودان بالأردن والاستاذ فيصل قيلي المدير العام للبنك العقاري سبل التعاون المشترك، مشيرا إلى الاتفاق على تفعيل التعاون المشترك بين الجانبين خلال الفترة المقبلة .

وقال في اتصال هاتفي لـ(سونا) من العاصمة عمان إن المباحثات تركزت على بحث الفرص والإمكانات المتاحة في البلدين وسبل الاستغلال الأمثل لها لصالح تطوير العلاقات وتعميق الشراكات للتمكن من تنفيذ عدة مشروعات في مجال الإسكان والتنمية العمرانية بجانب سبل تعزيز العلاقات المصرفية لتنفيذ مشروعات استثمارية بالسودان بالاستفادة من التجربة الأردنية وبتمويل يتفق عليه بين الجانبين .

وأوضح أن السودان كان قد وقع على مذكرة تفاهم مع الأردن خلال فترة سابقة لتتعاون في مجال الإسكان تم التطرق لها وبحث إمكانية تفعيلها وتطويرها وتم التأمين والاتفاق على التعاون في مجالات تبادل الخبرات والتمويل والتصميمات الهندسية وبدائل البناء .

ويذكر أن الأمين العام للصندوق رئيس مجلس إدارة البنك العقاري كان قد شارك خلال اليومين الماضيين بعمان في مؤتمر اتحاد المصارف العربية بجانب عدد من مدراء وقيادات البنوك العاميين بالسودان .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger