الرئيسية » » وزير البنى التحتية بولاية الخرطوم يشهد وصول الدفعة الأولى للبصات من الصين

وزير البنى التحتية بولاية الخرطوم يشهد وصول الدفعة الأولى للبصات من الصين

Written By sudaconTube on الأحد، مارس 02، 2014 | 10:28 م

الخرطوم 2-3-2014م (سونا)

اشاد الأستاذ عادل محمد عثمان وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بولاية الخرطوم على تطور العلاقات الرسمية والشعبية بين السودان والصين في مختلف المجالات .

وقال خلال وقوفه مع د.أحمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم على وصول أول دفعة للبصات المهداة من دولة الصين بمحطه السكه الحديد ببحري إن الحكومة الصينية قدمت منحة قدرها (100) بص للولاية لتحديث أسطول البصات العاملة في مجال نقل الركاب ، مبيناً أنها تمثل دفعة كبيرة لمعالجة حركة المواصلات العامة ، وأوضح أن الولاية تعاقدت على استجلاب ألف بص ستصل في الفترات القادمة للإسهام في معالجة العجز في المواصلات لتكون حلاً نهائيا للمواصلات الداخلية بالولاية .

من جانبه شدد د. أحمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات أن المنحة الصينية ستساعد في حل ضائقة المواصلات وأن هنالك بصات بطول 18 مترا ستصل قريباً وسيتم تشغيلها في مجال الخدمة السريعة والإضافية في الفترات الصباحية والمسائية لتفريغ تجمعات المواطنين حول المواقف وأن الوزارة خططت لتشغيل البصات بطريقة حديثة يتم التعامل فيها بالتذاكر الالكترونية، داعياً المواطنين الى المحافظة على البصات من اجل راحته ورفاهيته.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger