الرئيسية » » صندوق الإسكان يرتب لتنظيم اول ورشة للإسكان التعاوني فى السودان

صندوق الإسكان يرتب لتنظيم اول ورشة للإسكان التعاوني فى السودان

Written By sudaconTube on الأحد، مارس 02، 2014 | 10:26 م

الخرطوم 2-3-2014م(سونا) 

شرع الصندوق القومي للإسكان والتعمير في الإعداد والترتيب لانعقاد اول ورشة للإسكان التعاوني في السودان مطلع ابريل المقبل بمشاركة عدد من المختصين من عدد من الدول العربية والصديقة .

واوضح الدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق لـ(سونا ) أنه من المقرر أن يشهد هذا العام انفاذ عدد من البرامج بالتعاون مع الجهات المعنية، مشيرا إلى أن الصندوق قد اجرى تفاهمات ناجحة مع الاتحاد العام لعمال السودان بخصوص الادخار السكني لضمان توفير السكن للعاملين في الدولة بوصفهم من اهم الشرائح التي يستهدفها الصندوق ببرامجه والاتفاق مع الولايات على التوسع في مشروعات الإسكان الاقتصادي والشعبي وبدء الإسكان الرأسي بولايتي الخرطوم والجزيرة.

واوضح الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق أن الصندوق يعتزم عقد ورشة الإسكان التعاوني للاستفادة من تجارب السودان السابقة في مجال التعاون بشكل عام، مبينا أن للسودان تجربة ثرة في مجال التعاون يمكن الاستناد عليها .

واعلن عن تشكيل لجنة عليا للتحضير للورشة ضمت عددا من المهتمين بقضايا الإسكان بجانب عدد من اللجان الفرعية للأوراق والدعوات والاستقبال والإعلام والبرنامج المصاحب، بجانب اللجنتين المالية والادارية .

إلى ذلك يعقد مركز جمال عنقرة للخدمات الإعلامية وبالتعاون مع إدارة الصندوق منتدىً في الثانية من بعد ظهر يوم غد الاثنين بقاعة وزارة النفط وذلك للحديث حول مسيرة الإسكان في السودان وتطوره وسيشارك في المنتدى عدد من قيادات الصندوق والجهات والمؤسسات ذات الصلة ومجموعة من الإعلاميين والصحفيين .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger