الرئيسية » » القضارف : إنطلاق أعمال الصيانة ورصف الطرق

القضارف : إنطلاق أعمال الصيانة ورصف الطرق

Written By Amged Osman on الاثنين، مايو 10، 2021 | 12:41 م


 القضارف (سونا) 

دشن والي القضارف دكتور سليمان علي إنطلاقة المرحلة الأولى  لأعمال صيانة الطرق الداخلية ببلدية القضارف اليوم  إنفاذاً لخطة رصف وتأهيل عدد من الطرق الداخلية بمدينة القضارف.

 وقال الوالي إن هذه الخطوة تأتي بعد قرارات إصلاحية وإجراءات تصحيحية أجرتها حكومة الولاية ،مؤكداً أن العمل بمشاريع التنمية سيشمل محليات الولاية المختلفة تطبيقاً لشعار التنمية المتوازنة، مجدداً إلتزامه بالوعود التي قطعها في هذا الصدد.

وأعلن المهندس حاتم عبدالله مدير هيئة الطرق والجسور بالولاية عن خطة تشمل صيانة ورصف وتأهيل عدد من الطرق التي تربط وسط المدينة بأحيائها  المختلفة وفقاً لجدول زمني ستلتزم الهيئة بإنفاذه ، إضافة إلى عدد من المحليات التي ستشهد تنفيذ ردميات ومزلقانات وتأهيل الطرق الرئيسة.

  فيما أشاد المهندس محمد عبدالله المدير العام لوزارة البنى التحتية  بالخطة الطموحة للهيئة في مساندة برامج التنمية بالولاية في أعقاب الإصلاحات التي شهدتها مؤخراً.

وقال إن حكومة الولاية تعتبر هيئة الطرق والجسور المقاول الرئيس لكل مشروعات التنمية بالولاية. 

وكان الأستاذان ناجي عبد الرازق عضو المجلس المركزي للحرية والتغيير وأبو القاسم عبد الصمد المدير التنفيذي للبلدية قد  أكدا وقوف المجلس والبلدية مع الهيئة في كل مشروعاتها المقبلة، مشيرين إلى ضرورة التحسب المبكر لطوارئ الخريف ووضع الرؤية الهندسية للطوارئ.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger