الرئيسية » » توريد2600عمود كهرباء لإنارة قرى جنوب الشريك بمحلية أبو حمد

توريد2600عمود كهرباء لإنارة قرى جنوب الشريك بمحلية أبو حمد

Written By Amged Osman on الاثنين، مايو 10، 2021 | 12:34 م

 


عطبرة (سونا) 

تفقد الدكتور أسامة الماحي مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية بولاية نهرالنيل برفقة المهندس محمد نور الدين المدير العام لشركة جي سيستم المتعاقد معها لتنفيذ المشروع، تفقدوا سير الأداء في توريد أعمدة الكهرباء لإنارة مناطق جنوب الشريك بمحلية أبوحمد برفقة عدد من منسقي اللجان للوحدات الإدارية بمحلية أبوحمد.

واطمأن الوفد على سير الأداء وفق المدى الزمني للعقد وإنزال الأعمدة التي صادف وصولها لجزيرة سبنس وبعض المناطق الأخرى الزيارة التفقدية بواقع 80 عمودا تمثل 25% من جملة حاجة المنطقة من الأعمدة وسيكتمل التوريد لاحقا أسوة ببقية المناطق وفق الجدول الزمني للتنفيذ.

وقامت الشركة المنفذة للعقد بتوريد 2600 عمود تم توزيعها على عدد من القرى والمناطق بالمحلية حسب العقد والدراسات الفنية، و توزيعها كالآتي: بواقع 40 عمودا لمنطقة زمامة، 220 عمودا الباقير، 100 عمود للزويرة، 90 عمودا للعقبة، 80 عمودا الجزيرة سبنس، 255 عمودا للطرفاية و 310 أعمدة لندى، بالإضافة إلى 1505 أعمدة وصلت كبري أم الطيور توطئة لتوصليها لمناطق وقرى المحلية لاستكمال حاجة المناطق وفق الدراسات الفنية والمدى الزمني للمشروع.

هذا وحظيت الزيارة باستقبال كبير وترحاب مقدر من الأهالي واللجان الإدارية بمنطقة الباقير، قدم من خلاله مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية بولاية نهر النيل تنويرا، مشيرا إلى أنه معني بعملية مراقبة سير تنفيذ المشاريع وأنها لن تصير كسابقتها في العهود الماضية، مؤكدا سعيهم في تنفيذ ما عليهم من مهام ومسؤوليات.

وتحدث المدير العام لشركة جي سيستم عن سير تنفيذ المشروع، مؤكداً أن هدفهم ليس ربحياً بل هدف إنساني في المقام الأول.

من جهتهم تحدث منسقو الوحدات الإدارية للمحلية، موضحين خطوات اعتمادهم للمشروع ومتابعته والرقابة على سير تنفيذ المشاريع وأنهم لن يدخروا أي جهد لخدمة الثورة وإنسان المنطقة وذلك وسط سرور بالغ من أهالي المنطقة.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger