الرئيسية » » «نسيج» تعلن إنجاز 70 % من الأعمال الإنشائية لمشروع «كنال فيو» في دلمونيا فى البحرين

«نسيج» تعلن إنجاز 70 % من الأعمال الإنشائية لمشروع «كنال فيو» في دلمونيا فى البحرين

Written By Abdelaziz Fadoul on الأربعاء، سبتمبر 23، 2020 | 1:08 م

الايام 

 أعلنت شركة نسيج عن تحقيق علامة فارقة جديدة في الأعمال الإنشائية لمشروع «كنال فيو» الكائن في قلب جزيرة دلمونيا، لتتجاوز نسبة الإنجاز في المشروع حاليًا الـ70%، وذلك رغم التحديات الصعبة والظروف الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وتشهد أعمال القناة المائية – أهم نقاط الجذب في مشروع «كنال فيو» – تسارعًا مضطردًا، حيث من المتوقع الانتهاء منها قريبًا، إضافة إلى تسجيل تقدم ملحوظ في مراحل إنشاء مناطق التجزئة والمتاجر في المنطقة الأرضية للمشروع والمطلة على القناة المائية، والتي ستشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وغيرها من المحال التجارية. كما وصلت المناطق المحيطة للمشروع الى مراحل متقدمة، والتي تشمل الشوارع والإنارة والأرصفة والمساحات الخضراء، الى جانب تخصيص مرافق عامة من حدائق داخل الجزيرة، ومرافق ترفيهية تغطي الأنشطة المائية وغيرها من فعاليات ممتعة تلبي احتياجات أفراد الأسرة كافة.
يعتبر مشروع كنال فيو الخيار الأمثل للأسر التوّاقة لأسلوب حياة عصري في جزيرة دلمونيا والتي تعتبر أحد أرقى المناطق السكنية والتجارية الواعدة على مستوى المملكة. يتكون المشروع من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة. تتنوع الشقق في «كنال فيو» لتشمل الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم وتتميز بمرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي، صالة رياضية خاصة، صالة اجتماعية، وحديقة خاصة، لتقدم لمقيميها مزيجًا استثنائيًا من الاستجمام والسكن الفاخر. يستأثر «كنال فيو» بموقع استراتيجي فريد في جزيرة دلمونيا بفضل قربه من الطريق الرئيسي المؤدي الى المحرق والمنامة ومطار البحرين الدولي، إضافة الى مجمع دلمونيا – المجمع الأضخم والأحدث في المملكة – والذي يتألف من 5 طوابق وحوض أسماك اسطواني بارتفاع 17 مترًا هو الأول من نوعه على مستوى البحرين، قاعة تزلج على الثلج، أكبر شاشة LED على مستوى منطقة الخليج العربي، ومركز Funscape World الترفيهي، وأول فرع لأسواق التميمي، ونيتشر ماركت في المملكة للسلع الغذائية والمنتجات المنزلية.
وبهذه المناسبة، صرّح أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج: «نحن فخورون بما تم إنجازه حتى اللحظة في مشروع (كنال فيو) والذي يتسق مع الخطة الموضوعة لمراحل البناء والتشييد. يعود الفضل في ذلك إلى نجاح جميع فرق عمل شركة نسيج والمقاول الرئيسي شركة الكوهجي للمقاولات في مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، وذلك من خلال تبني عمليات إدارة وتشغيلية مدروسة ووضع خطط استباقية في مواجهة صعوبات استلام مواد البناء، ضمان انسيابية إجراءات التخليص، إلى جانب التأكد من سلامة العمال وخفض أعدادهم في أرض المشروع ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمكافحة هذا الوباء». وأضاف الحمادي بالقول: «مع اقترابنا من موعد استكمال المشروع، بدأنا نلحظ اهتمامًا متزايدًا بشقق (كنال فيو) من عوائل ترغب بالعيش أسلوب حياة فاخر يلبي احتياجاتهم المرفّهة، وكذلك من مستثمرين يبحثون عن فرص استثمار تدرّ عليهم عوائد مجزية في المستقبل المنظور. وقد ساهم افتتاح مجمع دلمونيا التجاري مؤخرًا في جذب أنظار الكثيرين إلى جزيرة دلمونيا بوجه عام، ومشروع كنال فيو على وجه الخصوص بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب دلمونيا، وما يقدمه من وحدات سكنية مزودة بأحدث وسائل الراحة وأكثرها عصرية مقارنة مع باقي المشاريع على مستوى محافظة المحرق». وختم الحمادي تعليقه قائلاً: «يشكل كنال فيو جزءًا أصيلاً من رؤية الشركة التي تستهدف تنفيذ حزمة متنوعة من المشاريع العقارية النوعية في مختلف مناطق المملكة، وذلك انطلاقًا من ايمانها العميق في جوهرية المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني والارتقاء بمستوى أداء القطاع العقاري عبر طرح حلول سكنية مبتكرة وعصرية تواكب معدلات الطلب المتنامية في السوق المحلي». ومن المؤمل أن يتحوّل مشروع كنال فيو المتعدد الاستخدامات إلى وجهة تفضيلية للزوار من داخل وخارج مملكة البحرين بفضل مرافقه الترفيهية وما يحتويه من مرافق تجزئة كالمطاعم والمقاهي وحدائق تشكل متنفسًا مثاليًا لكل شرائح المجتمع.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger