الرئيسية » » المنشآت التجارية ذات أسعار منخفضة في العالم

المنشآت التجارية ذات أسعار منخفضة في العالم

Written By Abdelaziz Fadoul on الخميس، مارس 19، 2020 | 10:36 م


ويتاس

تبلغ معدلات البيانات التي تم تحليلها عن المنشآت التجارية في كوالالمبور في المقام الأول (280 دولارًا) ، ثم كيب تاون (310 دولارًا) ، وتم تصنيف دبي في المرتبة الثالثة بمبلغ 580 دولارًا للقدم المربع.

تقود دبي جميع المدن العالمية الكبرى مع أكبر عدد من مشاريع المنشآت التجارية مع جميع المدن الضخمة. تسجل الإمارة 44 عدداً من المنشآت التجارية بناءً على نتائج البيانات التي أظهرت أن كلاهما قد اكتملا وأنهما في المسار يليهما نيويورك بـ 31 مشروعًا، و مدن العالم الأخرى الكبرى هي فوكيت (16) وبانكوك (14) وإسطنبول (13) ولندن (12).

تعتبر “العنوان” و “فيدا” و “فيرمونت ريزيدنسز” أفضل ثلاث علامات تجارية في منطقة الشرق الأوسط.

مخططات المنشآت التجارية في جميع أنحاء العالم هي أكثر من 420 مع 65.000 وحدة. بحلول السنوات المقبلة ، من المتوقع أن يكون خط الأنابيب العالمي الشامل لهذه الأرقام أكثر من النصف.

أكد ريتشارد بول ، رئيس الخدمات المهنية لمنطقة الشرق الأوسط في سافيلز ، أن دبي كانت جوهر الاستثمار الأجنبي على مدار عقد من الزمان حيث تجتذب الإمارات كلًا من المستثمرين المحليين والأجانب المنشآت التجارية خاصةً المشهور بها.

كما يعتقد أن المنشآت التجارية مثل فور سيزونز وماندرين أورينتال وست سنسز وبولغاري للفنادق ون آند أونلي وريتز كارلتون من أكثر العلامات التجارية المفضلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger