الرئيسية » » تخصيص موارد "مقدرة" بميزانية 2019 لمشروعات حصاد المياه

تخصيص موارد "مقدرة" بميزانية 2019 لمشروعات حصاد المياه

Written By Amged Osman on الأربعاء، ديسمبر 12، 2018 | 6:23 ص

شبكة الشروق

أكد وزير الدولة المدير العام لوحدة تنفيذ السدود، م. موسى عمر أبوالقاسم، أن موازنة 2019م وضعت أولوية لمشروعات حصاد المياه، وصولاً إلى "زيروعطش"، وذلك بتنفيذ عدد من مشروعات السدود والآبار ومحطات المياه بولايات السودان.

وأعلن أبو القاسم الذي كان يتحدث في في ورشة النشر الإلكتروني التي نظمها مجلس التنسيق الإعلامي بالوزارة، يوم الثلاثاء، عطفاً على تجربة النشر الإلكتروني بوحدة تنفيذ السدود، أعلن عن تكثيف الجهود في برنامج زيرو عطش خلال العام المقبل 2019م.

وأشار إلى مساهمة مشروع مجمع سدي أعالي عطبرة وسيتيت في رفد الشبكة القومية ب320 ميقاواط، مؤكداً المضي قدماً في إنفاذ مشروع الحل الجذري لمياه القضارف الذي شارف على الانتهاء، من خلال تنفيذ نسبة 88% في كافة محاوره، معلناً تدشين المشروع العام المقبل.

وترحم أبوالقاسم على شهداء ولاية القضارف، مؤكداً استكمال الترتيبات المتصلة بإعداد دراسات مشروعات سدود إنتاج الكهرباء.

من جانبه، امتدح رئيس مجلس التنسيق الإعلامي والناطق الرسمي باسم الوزارة، إبراهيم يس شقلاوي، دور الأجهزة الإعلامية في التبشير بالمشروعات التنموية للوزارة على صعيد مشروعات إنتاج الكهرباء والمياه، معدداً أهمية الإعلام الإلكتروني في ظل سرعة المعلومات وسباق الأخبار، مؤكداً على تعزيز الشراكة مع الإعلام والأجهزة الإعلامية في كافة المجالات.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger