الرئيسية » » اكتمال طريق بارا أم درمان خلال شهر

اكتمال طريق بارا أم درمان خلال شهر

Written By Amged Osman on الأربعاء، نوفمبر 21، 2018 | 6:37 ص

سونا 

أعلن المهندس خالد العربي؛ مدير شركة زادنا قطاع شمال كردفان؛ اكتمال العمل في سفلتة طريق الصادرات “بارا – أم درمان” بطول “341” كيلومترا خلال شهر من الآن.

وقال العربي إن المتبقي من الطريق “30” كيلو متراً ويتم العمل في سفلتة كيلومتر يومياً في الحد الأدنى.

وكشف العربي – في التنوير الذي قدمه لوزير التخطيط العمراني ولاية شمال كردفان إسماعيل مكي إسماعيل؛ لدى تفقده لسير العمل في الطريق – كشف عن أنه باكتمال العمل في طريق الصادرات يكون قد اكتمل قبل الموعد المقرر في 2019م، أي بعام كامل وأرجع الفضل للجهد الكبير الذي بذلته كل الجهات مع توفير الإمكانيات اللازمة لذلك.

وقال مدير شركة زادنا قطاع شمال كردفان هذا القطاع هو الوحيد لزادنا الذي لم يتوقف فيه العمل، ولم يتأثر بأزمة الوقود؛ لتخصيص حصة للطريق من الولاية، ولم تواجهه أي صعوبات في التمويل، وجدد التأكيد على أن شركته قامت بمعالجة كل أوجه القصور التي ظهرت في الخريف.

المهندس عاصم علي حسن؛ مدير قطاع كردفان بالهيئة القومية للطرق والجسور؛ أشار لتنفيذ الطريق وفق المعايير العالمية؛ حيث أن سطح الطريق يتكون من “7” أمتار من الأسفلت ومتر ونصف في كلٍ من جانبي الطريق وهي عبارة عن أكتاف الطريق ووفق التصاميم ستكون منفصلة عن أساس الطريق، وأكد أن الطريق وصل لهذه المراحل المتقدمة لتضافر جهود الحكومة القومية والولائية والشركة المنفذة ومواطني المنطقة.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger