الرئيسية » » الجامعة العربية تُدشِّن مشروع للمياه في سنكات

الجامعة العربية تُدشِّن مشروع للمياه في سنكات

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الجمعة، يناير 05، 2018 | 9:50 ص

شبكة الشروق  

دشَّنت الآلية المشتركة بين حكومة السودان والجامعة العربية، يوم الخميس، في منطقة تموساي بمحلية سنكات في ولاية البحر الأحمر، مشروع محطة مياه الشرب، كما دشن وفد الآلية مشروع دورات المياه في منطقة تموساي.

وأعرب مفوض العون الإنساني، أحمد محمد آدم، خلال مخاطبته مراسم التدشين، عن سعادته بافتتاح المشروعات، مؤكداً حرص المفوضية على إقامة مثل هذه المشروعات التي تصب في مصلحة الناس وتوفير مياه الشرب وإحداث نهضة زراعية.

وامتدح آدم جهود الجامعة العربية في تنفيذ المشروعات الخدمية التي تعمل على استقرار المواطنين، وتوفير الخدمات الأساسية لهم، خاصة في أطراف السودان.

إلى ذلك، قال معتمد محلية سنكات، محمد أحمد الحاج تيتا، إن هذه المشروعات تأتي ضمن مشروع صفرية العطش التي أعلنها رئيس الجمهورية وتبناها والي ولاية البحر الأحمر علي أحمد حامد وحكومته.

وأكد تيتا الحاجة الماسة لمثل هذه المشروعات لإحداث نقلة نوعية بالمنطقة، وما تبقى من مناطق محلية سنكات، متقدماً بالشكر إلى وفد الآلية المشتركة على تنفيذ المشروعات وزيارة المحلية، مما يؤكد حرص الحكومة على تقديم الخدمات لمواطنيها كافة.

يُذكر أن تلك المشروعات تأتي في إطار برنامج الدولة الاهتمام بمعاش الناس، وتنفيذ مشروع (زيرو عطش)، وتقديم أفضل الخدمات للمواطن في موقعه.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger