الرئيسية » » التخطيط بالجزيرة تقف على سير تسويق المخططات السكنية الجديدة

التخطيط بالجزيرة تقف على سير تسويق المخططات السكنية الجديدة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، ديسمبر 12، 2017 | 6:59 م

مدني 12-12-2017م (سونا) 

وقف المهندس موسي عبد الله إبراهيم وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة بولاية الجزيرة علي سير تسويق مخططي مدينة مدني الجديدة ومخطط الإسراء السكاني .

جاء ذلك لدى زيارته صباح اليوم لجناح شركة سوقطرة في المعرض التجاري المقام ضمن فعاليات مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الثالث بميدان التلفزيون بودمدني حيث أشاد الوزير بالشراكة الذكية والممتدة بين الولاية وشركة سوقطرة مؤكداً على أن نجاح تسويق ود مدني الجديدة دفع لمزيد من الشراكات تمثلت في الإسراء السكني ومشروعات مستقبلية أخري سيعلن عنها في حينها مبينا إن شركة سوقطرة تعتبر رائدة في العمل العقاري ولها العديد من المخططات الناجحة بالخرطوم وولايات السودان المختلفة .

من جانبه قدم دكتور عبد الله الغزالي مدير التسويق بالشركة شرحاً ضافياً حول سير العمل من خلال اللوحة الجدارية للخدمات من مدارس ومراكز صحية وطرق وخدمات كهرباء ومياه معلنا عن إكتمال تسويق 85% بمخطط مدني الجديدة عبر البيع المباشر وعبر الأقساط .

على صعيد آخر شرف الوزير إحتفال وزارته بيوم الخدمة العامة حيث إشتمل البرنامج علي عدد من الفقرات والمشاركات الثقافية والغناء الوطني ومدائح نبوية .

وقدم المهندس علي خليفة مدير إدارة التخطيط بالوزارة إستعراضاً حول دور وأهداف إدارته والخدمات التي تقدمها للمواطنين و علاقتها بإدارات الوزارة الأخرى فيما قدم عدد من العاملين بالوزارة مداخلات حول إدارة التخطيط وما تقوم به .

وتم خلال الاحتفال تكريم العامل المثالي الذي تم اختياره وفق الأسس المتبعة في برنامج إصلاح أجهزة الدولة وقد تم التكريم عبر وزير التخطيط العمراني ومدير عام الوزارة وعدد من مديري الإدارات
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger