الرئيسية » » النقل والطرق: تشييد 400 كلم من الطرق المسفلتة بولاية كسلا

النقل والطرق: تشييد 400 كلم من الطرق المسفلتة بولاية كسلا

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، ديسمبر 12، 2017 | 6:57 م

سونا 

التقى المهندس مكاوي محمد عوض وزير النقل والطرق والجسور بالأستاذ آدم جماع والي ولاية كسلا ، كان ذلك بحضور المهندس / جعفر حسن آدم مدير الهيئة القومية للطرق والجسور .

وأشاد الوزير بمجهودات السيد الوالي في تذليل الصعوبات التي تواجه الفرق التي تعمل في الطرق بولاية كسلا التي حظيت بتشييد 400 كلم من الطرق المسفلتة، مؤكدا أن العمل بالطرق يسير بصورة ممتازة، كما تناول اللقاء طريق وقره - خشم القربة - السبعات لأهميته في اختصار المسافة والزمن من الخرطوم الى حلفا والذي تم إدراجه كدراسة في موازنة العام 2018م.

وتقدم الوالي بالشكر للوزارة على تشييد 10 كلم من الطرق الداخلية بمدينة كسلا أبان استعداداتها للدورة المدرسية وتشييد أكثر من 70 كلم من الطرق الرابطة بين حلفا والقرية، آملا أن يتم إدراج طريق ود الحليو - كبري حمداييت في موازنة العام 2018م لأهمية الطريق في ربط مناطق الإنتاج الزراعي الضخمة التي تبلغ حوالي ثلاثة ملايين فدان بمناطق الاستهلاك وتطرق الحديث لطريق القاش / اروما / وقر .

في ختام اللقاء أكد الجانبان على الالتزام بتنفيذ توجيهات رئاسة الجمهورية ومتابعه إنفاذ هذه المشروعات بالتنسيق مع وزارة المالية والجهات ذات الصلة .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger