الرئيسية » » تفضّل إلى داخل المنزل الأضخم والأفخم من قطع "الليغو"

تفضّل إلى داخل المنزل الأضخم والأفخم من قطع "الليغو"

Written By Abdelaziz Fadoul on الخميس، أكتوبر 12، 2017 | 3:12 م


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)

 استعدّ لإطلاق العنان للطفل بداخلك، في منزل مكعبات الـ"ليغو" الجديد في الدنمارك، والذي تفوق مساحته الـ 1100 متر مربع، والمؤلّف من 25 مليون قطعة من المكعبات. 


ويقع المنزل الذي بُني على فترة أربع سنوات في مدينة بيلوند الدنماركية، التي تُعتبر "مسقط رأس" الـ "ليغو."


وقال ممثل الجيل الثالث من مالكي شركة "الليغو،" كييد كيرك، في بيان: "مع مكعّبات الليغو، يمكن التعبير عن النفس بشكل مبتكر وصناعة أي شيء يمكن تخيّله. لا حدود للإمكانيات، ولا يمكن اختبار هذا في أي مكان في العالم بطريقة مثل التي يتيحها منزل الليغو." 


وصُمم المنزل من قبل شركة "BIG" للهندسة، التابعة للمهندس الدنماركي المشهور بياركيه إنغلز. ويتألف المنزل من 21 كتلة عملاقة مكوّمة فوق بعضها البعض. 

ويشمل المنزل منطقتين مخصصتين للعرض، وأربع مناطق مخصصة للعب. وتتألف كل منطقة من تلك المناطق من أربعة ألوان. 


ولكل من الألوان رمزيته الخاصة، ويرمز اللون الأحمر للمهارات الإبداعية، واللون الأزرق للمهارات الإدراكية، واللون الأخضر للمهارات الاجتماعية، بينما يرمز اللون الأصفر للمهارة العاطفية. 


ويقول الرئيس التنفيذي لمنزل "الليغو" جسبر فيلسترب: "ترتبط الفعاليات في المنزل بسياستنا لدى ليغو، والتي تنص أن التعلّم من خلال اللعب يحفّز الإبتكار والإبداع."


وشاركت الأسرة الحاكمة في الدنمارك، متمثلة بالأمير فريدريك والأميرة ماري، بافتتاح المنزل. ويضم المنزل أيضاً العديد من المطاعم، ومساحات اللعب الخارجية، ومن المتوقع، أن يُصبح من بين أبرز نقاط الجذب للسياح في الدنمارك. 


وفي بلدة بيلوند أيضاً منزه "LEGOland" الترفيهي الأصلي التابع لـ "ليغو،" والذي افتتح في العام 1968. 


ويمكن شراء بطاقات الدخول لمنزل "ليغو" من خلال الإنترنت. وتبلغ كلفة البطاقة 30 دولاراً تقريباً، ويسمح للأطفال الذين لا يتجاوز عمرهم السنتين بالدخول مجاناً. 


شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger