الرئيسية » » اكتمال صيانة وتأهيل عدد من المرافق الصحية بمدني

اكتمال صيانة وتأهيل عدد من المرافق الصحية بمدني

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، سبتمبر 28، 2017 | 5:04 م

مدني 28-9-2017 (سونا)  

أعلن العقيد عصام الدين أحمد رئيس اللجنة المالية المنبثقة من اللجنة العليا لمبادرة صيانة وتأهيل المرافق الصحية بولاية الجزيرة عن إكتمال العمل بنسبة 80% في صيانة وتأهيل 11 مستشفاى بمدينة ود مدني بكلفة 30 مليون جنيه .

جاء ذلك خلال التنوير الذي قدمه في لقاء النفرة المجتمعية للمرأة لدعم المبادرة الذي التأم اليوم بمقر رابطة المرأة العاملة بمدني بمشاركة كافة قطاعات المرأة وشبكات منظمات المجتمع المدني .

ولفت رئيس اللجنة إلى أن جملة المبالغ المستهدفة لأعمال الصيانة والتأهيل للمؤسسات الصحية على مستوى الولاية 100 مليون جنيه منها 50 مليون جنيه لمستشفيات مدينة ود مدني مشيراً إلى أن صيانة وتأهيل المؤسسات الصحية موزعه على ثلاث مراحل حيث تستهدف المرحله الأولي مستشفيات حاضرة الولاية والمرحلة الثانية حواضر المحليات وفي المرحلة الثالثه المرافق الصحية في كل مناطق الولاية

واوضح رئيس اللجنة أن المبادرة بدأت بنداء من شعبة الأمن الاقتصادي بجهاز الأمن والمخابرات الوطني وبعض الخيرين ثم إنطلقت بعد تفقد والي الجزيرة للمستشفيات ومراكز العلاج المتخصصة بمدني وتكوين اللجنة العليا لصيانة المرافق الصحية والتي باشرت مهامها وحددت احتياجات كل مستشفى .

وأشاد رئيس اللجنة بالجهود التي تبذلها اللجنه لإحداث نقلة كبيرة داخل المستشفيات التي تمت صيانتها وشدد على ضرورة المحافظة على ما تم من صيانة لضمان الاستمرارية.

من جانبها دعت الأستاذة منى حسن محمد خير رئيس اللجنة الإعلامية لصيانة المرافق الصحية لضرورة تنوير كافة قطاعات المجتمع بما تم من تأهيل وصيانة داخل المرافق الصحية وذلك عبر الوسائط الإعلامية المختلفة وأكدت ضرورة استقطاب الدعم من كافة منظمات المجتمع المدني لتكملة العمل.

فيما أعلنت الأستاذه إخلاص الشريف رئيس رابطة المراة العاملة بالولاية دعم الرابطة للمبادرة وكشفت عن التدابير التي تقودها رابطة المرأة العاملة للإحداث مفاجأة في برامج المبادرة.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger