الرئيسية » » وفد لجنة النقل والطرق والجسور بالمجلس الوطني يزور كسلا

وفد لجنة النقل والطرق والجسور بالمجلس الوطني يزور كسلا

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، أغسطس 27، 2017 | 1:49 م

كسلا  (سونا)  

التقى رئيس مجلس ولاية كسلا التشريعي الاستاذ محمد طاهر سليمان بيتاي بمكتبه صباح اليوم الاستاذ صالح يحي بورة رئيس وفد لجنة النقل والطرق والجسور بالمجلس الوطني الذي يزور الولاية حالياً .

وأوضح رئيس الوفد أن الزيارة لولاية كسلا تأتي بغرض تفقد الطرق الزراعية والطريق القومي بجانب الوقوف علي الجسور بالولاية وقال ان الوفد سيعد الدراسات اللازمة لتلك الطرق توطئة لادراجها في الموازنة المقبلة .

وقدم الاستاذ مختار حسين عثمان رئيس لجنة الخدمات بالمجلس التشريعي تنويراً عن الإشكاليات التي تواجه تأهيل وصيانة الطرق بالولاية ، وقال إنه لابد للجنة المجلس الوطني الوقوف علي تلك الطرق ميدانياً ، مشيراً الي ان حكومة الولاية بذلت جهداً مقدراً في صيانة وتأهيل الطرق الداخلية.

ودعا الاجتماع الى ضرورة الاهتمام بالنقل وإيجاد بدائل وإعادة تنشيط وسائل النقل الأخرى كالسكة الحديد باعتبارها اقل تكلفة من غيرها بين الوسائل، كما نادوا باهتمام وتأهيل الطرق وفق المواصفات العالمية وان تكون عالية الجودة بجانب متابعة صيانتها .

وأعرب رئيس مجلس ولاية كسلا التشريعي عن تقديره للوفد الزائر مثمنا جهود حكومة الولاية في مجال الطرق وقال إنها جزء من الحراك التنموي الذي تشهده الولاية، داعياً الي ضرورة الاهتمام بصيانة وتأهيل الطريق القومي باعتباره الرابط الأهم بين الولاية وباقي أجزاء السودان .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger