الرئيسية » » تشريعي شمال كردفان يؤكد جاهزبته لدعم مشروعات الاسكان

تشريعي شمال كردفان يؤكد جاهزبته لدعم مشروعات الاسكان

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، أغسطس 23، 2017 | 10:51 ص

الأبيض (سونا) 

أكد المجلس التشريعي بولاية شمال كردفان جاهزيتهم لدعم اي مشروعات أو برامج تتعلق بالاسكان والتطوير العقاري والتى من شأنها أن تسهم في الاستقرار والتنمية وتدعم الإنتاج والإنتاجية، مشيدا بالادوارالمتعاظمة التي يضطلع بها الصندوق القومي للاسكان والتعمير .

جاء ذلك في الإجتماع المشترك الذى عقد اليوم بمقر المجلس برئاسة الأستاذ صلاح عبد الله جمعة نائب رئيس المجلس مع الوفد الاتحادي الذي يزور الولاية هذه الايام بقيادة الدكتور الجزولي محمد عباس مدير تطوير الموارد والتمويل بالصندوق وعثمان حسن عثمان مدير إدارة نقل المعرفة بجهاز المغتربين.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين المركز والولاية من جهة وبين الجهازين التنفيذي و التشريعي بالولاية من جهة أخرى لتنفيذ مشروعات الاسكان والتعمير والتى تصب في دعم برنامج نفير النهضة باعتبارها مشروعات استراتيجية للدولة وفي إطار مشروع توفير المأوى تحت رعاية رئيس الجمهورية .

وأوضح نائب رئيس المجلس ان المجلس جاهز لسن أي تشريعات او متابعات لتنفيذ برامج الاسكان خاصة لشريحة المغتربين بالولاية وفاء وعرفانا لما قدموه من دعم للولاية .

وامن اللقاء على التعاون المشترك بين الولاية والمركز والجهازين التنفيذي و التشريعي بالولاية وان تنطلق مشروعات الاسكان بدعم وسند من الصندوق القومي للاسكان وحكومة الولاية لبدء مشروعات المغتربين ويتوسع في المستقبل ليشمل بقية محليات الولاية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger