الرئيسية » » كسلا توقع عقودات تأهيل البنية التحتية للدورة المدرسية

كسلا توقع عقودات تأهيل البنية التحتية للدورة المدرسية

Written By Amged Osman on الأربعاء، يوليو 12، 2017 | 10:25 م

شبكة الشروق

شهد والي كسلا آدم جماع، الأربعاء، بأمانة حكومة الولاية، مراسم التوقيع على 28 عقداً مع 17 مقاولاً لصيانة وتأهيل المدارس الخاصة بالدورة المدرسية القومية 27 التي تستضيفها الولاية وذلك بكلفة تصل لحوالى 13 مليون جنيه.

وأكد الوالي عقب التوقيع على العقودات، الأربعاء، على أهمية الالتزام بالقيد الزمني لتنفيذ العمل وماتم الاتفاق عليه حسب العقودات من حيث العمل وتجويد الأداء.

وأشاد الوالي بدور المقاولين والشركات وإعلان دعمهم الشخصي للدورة المدرسية وقيام ملعبين متكاملين لكرتي السلة والطائرة، ودعا لأهمية أن يكون لأبناء الولاية بالداخل والخارج دور متعاظم ومشاركة واضحة وفاعلة في دعم الدورة المدرسية.

إلى جانب، تفعيل الدور المجتمعي بصورة أكبر وتقديم المبادرات لأعمال تمت لخدمة الولاية بصورة عامة ودائمة وذلك في إطار نفرة تنمية الولاية التي تم الإعلان عنها مسبقاً.

وطالب الوالي المقاولين والشركات للاحتفاظ بسعر كلفة مواد التشغيل الذي تم الاتفاق عليه، مؤكداً تعاون حكومة الولاية الكامل لإنفاذ كل المطلوبات التي تم الاتفاق عليها.

من جانبهم، أكد المقاولون وأصحاب الشركات الذين وقع عليهم عطاء صيانة وتأهيل المدارس، استعدادهم وجاهزيتهم لدعم الدورة المدرسية من خلال تقديم الدعم العيني والمادي، إلى جانب الالتزام بالقيد الزمني المحدد.

ودعوا إلى أهمية وقفة مجتمع الولاية مع الحكومة في هذا الحدث الذي أعلنت فيه الولاية قبول التحدي بشكل كبير.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger