الرئيسية » » توجيه بإكمال سفلتة الطرق في الجزيرة في وقتها المحدد وفق المعايير والمواصفات

توجيه بإكمال سفلتة الطرق في الجزيرة في وقتها المحدد وفق المعايير والمواصفات

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، مارس 11، 2017 | 3:10 م

شبكة الشروق 

وجه والي ولاية الجزيرة د.محمد طاهر أيلا، يوم الخميس، بالإسراع في إنفاذ مشاريع الطرق في وقتها المحدد وفق المعايير والمواصفات الدولية، والبدء فوراً في سفلتة جميع طبقات الأساس وإكمال طبقة الأساس المساعد.

وترأس أيلا، الخميس، اجتماعاً ضم وزير التخطيط العمراني المهندس موسى عبدالله إبراهيم المهندس المقيم للطرق بالولاية والمهندس طارق أحمد أبو آمنة.

بدوره، استعرض الوزير التخطيط سير العمل في الطرق، مؤكداً أن العمل يسير بالصورة المطلوبة وفق البرامج والخطط في جميع المحليات.

وأعلن المهندس المقيم للطرق بالجزيرة طارق أحمد أبو، اكتمال العمل في طريق دردق بطول 880 متراً طبقة أساس من جملة 1660 متراً. وقال إن في طريق بانت تم تجهيز 1100 متر للسفلته من 1404 أمتار طول الطريق، ولفت لوجود مشكلة مياه سطحية بطريق المستشفى الذي يبلغ طوله 800 متر بعد الانتهاء من طبقة الأساس لأكثر من 600 متر.

وفي محلية المناقل، اكتملت سفلتة كيلومتر واحد بطريق المحافظ و900 متر طبقة أساس وسفلتة 700 متر و400 متر طبقة أساس بطريق المجلس الأفريقي، كما شارف العمل على الانتهاء في طريق المنطقة الصناعية الذي يبلغ طوله 2600 متر.

وفي محلية الحصاحيصا يجري العمل في طريق الرقشات بطول 2235 متراً وطريق ود سلفاب بطول 4602 متر وطريق صراصر بطول 2650 متراً.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger