الرئيسية » » الخرطوم تدشن النقل الجزئي لخطوط المواصلات لموقف "شروني"

الخرطوم تدشن النقل الجزئي لخطوط المواصلات لموقف "شروني"

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on السبت، مارس 11، 2017 | 3:00 م

شبكة الشروق  

دشن معتمد محلية الخرطوم، الفريق ركن أحمد علي عثمان أبوشنب، الجمعة، النقل الجزئي لخطوط المواصلات من موقف السكة حديد "كركر" لموقف شروني، والتي تشمل "أركويت – المعمورة – مايو – السلمة – الجريف غرب – الفردوس – المجاهدين".  
وقال أبوشنب بأن الإجراء يجيء ضمن استكمال تنفيذ الحزمة الثانية من إعادة هيكلة وتنظيم عمل المواقف وخطوط المواصلات والخاصة بانتقال بعض الخطوط إلى موقف شروني لفك ظاهرة الاكتظاظ المروري والضغط المتزايد من المركبات والخدمات على موقف كركر.

وأشار إلى استكمال جميع الترتيبات والخدمات لاستقبال خطوط المواصلات بموقف شروني والتي تشمل "أركويت – المعمورة – مايو – السلمة – الجريف غرب – الفردوس – المجاهدين".

إلى ذلك أكد المدير التنفيذي للمحلية، أحمد المليجي، استكمال الخطة الموضوعة لتنظيم موقف شروني وتحديد مسارات دخول وخروج المركبات، وتركيب العلامات المرورية ومواقع خطوط الحافلات والبصات داخل الموقف.

وتعهّد بتوفير الخدمات كافة وخطوط الربط بين المواقف الأخرى، وإزالة جميع العوائق التي كانت تعترض تشغيل موقف "شروني" في السابق، لافتاً إلى ترحيب عدد كبير من المواطنين وسائقي المركبات بالخطوة والتي تؤدي لفك الضائقة المرورية بموقف كركر.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger