الرئيسية » , » فرز عطاءات مشروعات مياه جبرة الشيخ

فرز عطاءات مشروعات مياه جبرة الشيخ

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، ديسمبر 18، 2016 | 10:32 ص



شبكة الشروق

دشنت محلية جبرة الشيخ بولاية شمال كردفان، يوم الأربعاء، فرز عطاءات مشروعات مياه مدينة جبرة الشيخ، ويتكون مشروع مياه المدينة من الخط الناقل من منطقة الكتر، بطول 13 كيلو متراً بجانب الشبكة الداخلية للمياه .

وأكد معتمد محلية جبرة الشيخ، أحمد محمد وادي، في مؤتمر صحفي بالخرطوم، أن المحلية أولت جل الاهتمام للمياه وجعلتها على سلم أولوياتها وتعمل جاهدة على محاربة العطش بكافة أصقاع المحلية المختلفة .

وأشار إلى الشبكة الداخلية للمياه التي تغطي أحياء المدينة كافة بطول 92 كيلومتراً من المواسير المختلفة، موضحاً أن التمويل لهذا المشروع تم من قبل وزارة المالية الاتحادية .

وأضاف وادي أن العمل في تنفيذ المشروع يتم بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية بولاية شمال كردفان، مشيداً بدور وزارة المالية الاتحادية لتوفيرها تمويل المشروع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد العديد من مشروعات المياه بمناطق المحلية المتفرقة .

وأكد المعتمد أن المحلية تشهد تماسكاً اجتماعياً بين مكوناتها المختلفة، مستعرضاً عدداً من المشروعات الخدمية التي شهدتها المحلية في المناطق المختلفة .

بدوره أوضح رئيس لجنة فرز عطاءات مشروعات المياه بمحلية جبرة الشيخ، بشير عبدالمحمود، أنه تم اختيار إحدى الشركات المشهود لها بالكفاءة، والتي أعلنت التزامها بتنفيذ المشروع خلال ثلاثة أشهر مؤكداً أن اللجنة باشرت مهامها بكل حيادية وشفافية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger