الرئيسية » » عقد بمليار درهم من إعمار لـ«تروجان للمقاولات العامّة»

عقد بمليار درهم من إعمار لـ«تروجان للمقاولات العامّة»

Written By Abdelaziz Fadoul on الجمعة، يوليو 01، 2016 | 6:43 م


البيان

فازت شركة تروجان للمقاولات العامّة التابعة لشركة تروجان القابضة في أبوظبي بعقد قيمته مليار درهم من شركة إعمار العقارية لبناء المرحلة الثانية من منازل تاون هاوس في واحة ميرا بمشروع «ريم» في دبي.

ويمتدّ «ريم» على مساحة شاسعة ويحتضن العديد من المزايا بما في ذلك حديقة للنباتات الصحراوية، مرافق للتزلج على الرمال، ومسارات مخصّصة لركوب الإبل، وحلبة كارتينغ، ومسارات مخصّصة لقيادة السيارات على الكثبان الرملية، وتسلّق الجدار، وملعب كريكيت، إضافة إلى ملعب لكرة القدم وحديقة للتزلج.

وترى شركة تروجان في مشروع منازل «واحة ميرا» فرصة متميّزة لتوسيع رقعة مشاريعها في الإمارات. ونجحت شركة تروجان على مدى السنوات الماضية في الفوز بالعديد من المشاريع الكبيرة. وتشمل مجموعة مشاريعها التطويرية في الوقت الحاضر 5000 فيلا في جبل حفيت والعين الفايضة في العين، و489 فيلا في ندّ الشبا بدبي. كما تشمل المشاريع البارزة الأخرى للشركة برج النخلة في دبي وأبراج هيدرا أفنيو، وقرية هيدرا وأبراج هورايزون في أبوظبي.

وقال المهندس حمد العامري، المدير العام لشركة تروجان القابضة:«يشكل مشروع»واحة ميرا«دفعة للأمام في مساعينا لتحقيق المرحلة الثانية من النمو وذلك طبقا لرؤية الشركة، مشيرا إلى أن المشرع سيعطي زخماً كبيرا لسوق التطوير العقاري ونحن فخورون بأن كوننا جزءا من هذا المشروع الضخم الذي يعزز قطاع العقارات.

وتتألف المرحلة الثانية من مجمّع واحة ميرا من 1393 وحدة سكنية تمّ تقسيمها على 3 أجزاء، وتتكون من منازل عصرية مجهّزة بالكامل. ويضم المجمّع وحدات تتألف من ثلاث أو أربع غرف نوم. وقال إن حصولنا على العقد يؤكد قدراتنا على تنفيذ مشاريع ضخمة ومتميزة.

أعمال البناء

وتبدأ أعمال البناء في منازل تاون هاوس واحة ميرا خلال الشهر الجاري ، ومن المتوقّع بأن يتمّ الانتهاء منها بنهاية عام 2018. وتمّ تعيين شركة تروجان للمقاولات العامّة كمقاول رئيسي وحيد في هذا المشروع، إضافة إلى الشركات الـ 7 المتخصّصة التابعة لشركة تروجان القابضة، والتي ستباشر أعمالها في مراحل مختلفة من تطوير المشروع.

وتتضمن هذه الشركات: شركة تروجان للمقاولات العامّة المُتخصّصة في مشاريع الإسكان الجماعي، والشركة الوطنية للمشاريع والتعمير المُتخصّصة في مشاريع المباني الشاهقة ومشاريع البنية التحتية، وشركة رويال أدفانس إليكتروميكانيكال، ومصنع ريم الإمارات للألمنيوم والزجاج، ومصنع هايتك للطابوق وأعمال الخرسانة، ومصنع المها للصناعات والمنشآت الحديدية، إضافة إلى مصنع فينيكس للأخشاب ومصنع ريم ريدي مكس للخرسانة الجاهزة. وستجري أعمال تطوير البناء على ثلاث مراحل، ومن المقرّر الانتهاء منها في ديسمبر عام 2017، سبتمبر 2018 وديسمبر 2018 على التوالي.

مرافق

يحتضن مشروع ريم حديقة مركزية كبيرة مع نوافير تفاعلية، مسارات مُخصّصة للمشي مع معلم مائي مميّز. كما يتميّز»ريم« بموقعه القريب من نادي جولف المرابع العربية، ونادي دبي للبولو والفروسية، والقرية العالمية. ويشتمل المشروع أيضاً على بلازا للتجزئة، مدارس، مسارات مُخصّصة للركض وركوب الدراجات.

شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger