الرئيسية » » إعلان بدء العمل في المرحلة الاولى لمشروع قلب العالم

إعلان بدء العمل في المرحلة الاولى لمشروع قلب العالم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الاثنين، يونيو 13، 2016 | 9:51 م

الخرطوم 13-6-2016م(سونا)  

اعلن الاستاذ سامي محمد محمود مدير مشروع قلب العالم عن البدء في مشروع المدينة الرائدة واعمال المرحلة الاولى من جزيرة قلب العالم على البحر الاحمر بمنطقة محمد قول والتى تضم مشاريع استثمارية ، فيما اكتملت كافة الاجراءات القانونية المتعلقة بقيام المشروع .

ودعا الاستاذ سامى خلال حديثه فى منبر (سونا) اليوم المستثمرين للدخول باستثماراتهم في هذا المشروع مبينا ان المشروع يستوعب (5) آلاف مستثمر وان هنالك (75) شركة من السعودية وعمان ابدت رغبتها بالدخول للاستثمار .

واضاف أن مشروع جزيرة قلب العالم تربو على مساحة (30) كيلومتراً مربعاً بولاية البحر الأحمر وتُعد منطقة حرة متكاملة، باعتبارها أول مشروع عربي عالمي استثماري يقع في منطقة واحدة، تضم مطاراً وميناءً دوليين وسكناً عقارياً وتعليمياً ومراكز مالية ومكاتب وقنوات إعلامية وفضائية وفنادق ومدناً رياضية شبابية، علاوة على أسواق تجارية ومدناً سياحية وصناعية وتجارية.

وقال ان البداية الاولى للمشروع ستكون في البنيات الاساسية وتوفير الخدمات بدءا بمحطة التحلية للمياه ومحطة للكهرباء التى تعمل بالطاقة المتجددة ، فيما سيتم استكمال البنية التحتية بتشييد المطار والميناء فيما تضم مدينة الماسة مدينة صناعية للذهب والصناعات التحويلية .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger