الرئيسية » » الشرطة: طائرات لإخلاء إصابات الحوادث بالخرطوم

الشرطة: طائرات لإخلاء إصابات الحوادث بالخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، يونيو 30، 2016 | 2:34 م

شبكة الشروق 

أعلنت شرطة الخرطوم تجهيز طائرتين مروحيتين للعمل في حدود الولاية لإخلاء إصابات الحوادث وتجهيزها بإسعافات أولية بالتعاون مع وزارة الصحة، ووضعت شرطة المرور خطة لمعالجة الزحام خلال الأيام الأخيرة لشهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك.
أعلن مجلس وزراء حكومة الوﻻية في اجتماعه الأربعاء برئاسة فريق أول عبدالرحيم محمد حسين، تأمين الخدمات الضرورية كافة للمواطنين في عطلة العيد. وقدم الوزراء والمعتمدون تقارير حول الترتيب للخدمات.

وأكد وزير المالية عادل محمد عثمان تأمين دقيق الخبز والغاز والوقود وجرى ترتيب مع أصحاب المخابز بمضاعفة الأجر للخبازين لتحفيزهم للعمل في عطلة العيد، وتم الاتفاق مع شركات توزيع الوقود بالعمل على مدار الـ24ساعة بدلاً عن التوقف عند الساعة الـ 12 ليلاً أيام العيد.

وأوضح وزير البنى التحتية أنه تم تكوين غرف عمليات لمجابهة هطول أي أمطار أو كسورات في شبكة المياه، بالإضافة إلى إدارة بصات الولاية لنقل المواطنين على مدار الساعة.

وأعلن وزير الصحة مأمون حميدة وضع جميع أقسام الطوارئ بمستشفيات الولاية وعددها 48 مستشفى تحت الخدمة على مدار الساعة، بجانب 18 مركزاً صحياً وتوفير الإمداد الدوائي لمقابلة أي طوارئ.

وأشار إلى وضع الإسعاف في حالة استعداد للعمل على مدار اليوم، ووضع جميع غرف الولادة للعمل خلال عطلة العيد.

وقدَّم رئيس المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية عمر نمر ومعتمدي محليات الولاية تقارير أشاروا فيها لوضع برنامج خاص لمقابلة الإفراز العالي للنفايات خلال العيد وزيادة عدد الناقلات الكبيرة لنقل النفايات للمرادم الرئيسة.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger