الرئيسية » » لجنة دعم وتطوير البنك العقاري تعرض تقريرها لوزير المالية

لجنة دعم وتطوير البنك العقاري تعرض تقريرها لوزير المالية

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، مايو 12، 2016 | 12:00 م

الخرطوم (سونا) 

اختتمت اللجنة التي شكلها السيد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بناءا علي توجيهات السيد نائب رئيس الجمهورية أعمالها اليوم بوزارة المالية برئاسة الدكتور غلام الدين عثمان آدم الامين العام للصندوق رئيس مجلس ادارة البنك العقاري واجازت تقريرها الختامي .

وأوضح السيد ابي مالك ابو سن مقرر اللجنة في تصريح لسونا ان اللجنة أشادت باهتمام نائب رئيس الجمهورية وزير المالية والتخطيط اللاقتصادي بدعم البنك العقاري وأكدت أهمية تضافر الجهود لتأهيل البنك حتى يصبح الزراع الأيمن والرائد في تمويل مشروعات الاسكان والعقارات بالسودان لتخصصه في هذا الشأن إسوة بالبنك الزراعي وبنك الثروة الحيوانية .

وقال ان اللجنة التي تضم ممثلين للصندوق القومي للاسكان والبنك العقاري ووزارة المالية وبنك السودان قد استغرق عملها عدة أشهر تم فيه بحث ودراسة سبل دعم وتطوير البنك العقاري من كآفة الاوجه وخرجت بعدة توصيات ومقترحات من شانها تعزيز الشراكة والتعاون بين البنك والصندوق القومي للاسكان وسائر الجهات ذات الصلة .

وأضاف ان اللجنة سترفع تقريرها في غضون هذه الأيام للسيد وزير المالية توطئة لتسليمة للسيد نائب رئيس الجمهورية مبينا ان اللجنة تتوقع ان يشهد البنك العقاري خلال الفترة المقبلة في ضوء مقترحات اللجنة تطورا ملحوظا يصب في خدمة ونماء وازدهار قطاع العقارات والتشييد بالبلاد.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger