الرئيسية » » تفاهمات لتعاون مشترك بين صندوق الاسكان والبنك العقاري وشركة رأس الخيمة

تفاهمات لتعاون مشترك بين صندوق الاسكان والبنك العقاري وشركة رأس الخيمة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، مايو 12، 2016 | 1:01 م

الخرطوم (سونا) 

ترأس الدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير رئيس مجلس ادارة البنك العقاري بمكتبه بالبنك اليوم الاجتماع المشترك مع وفد شركة سيراميك رأس الخيمة والماسة بورسلين برئاسة السيد الهادي حسن الفاضل بحضور قيادات الصندوق والبنك العقاري والشركات المعنية .

ورحب دكتور غلام الدين بالاستثمارات الوطنية والأجنبية في السودان التي تساهم في المشروع القومي للمأوى، مبينا ان السودان يشهد تطور سكني وعمراني يحتاج الي تكامل الادوار بين القطاعين العام والخاص .

وأشاد بالدور الذي بات يلعبه مصنع شركة سراميك رأس الخيمة في انتاج السراميك والبورسلين وتوفيره لحاجات البلاد من هذا النوع من الانتاح.

ووجه بالدراسة واعداد مذكرة للتعاون المشترك بين الأطراف الثلاثة للنهوض بقطاع العقارات بالسودان والترتيب لزيارة مصنع الماسة الجديد .

من جانبه أكد رئيس الوفد الزائر السيد الهادي حسن استعدادهم المطلق للتعاون مع الصندوق والبنك والدخول في شراكة مع مجالات التمويل والتنفيذ لمشروعات سكنيه، ممتدحا تشجيع السيد رئيس الجمهورية لهذا النوع من الانشطة ورعاية د.غلام الدين عثمان آدم لصندوق مشروعات الاسكان ، وبعد التداول والنقاش تم التامين علي أهمية التعاون المشترك وتوقيع مذكرة تفاهم واتفاقات لشراكات قادمة.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger