الرئيسية » » تدشين المرحلة الثانية للمستشفى السوداني لسرطان الأطفال 7979

تدشين المرحلة الثانية للمستشفى السوداني لسرطان الأطفال 7979

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، مايو 03، 2016 | 8:24 ص

شبكة الشروق

أعلنت حرم النائب الأول للرئيس السوداني، السيدة ليلى محمد علي، رئيسة جمعية بنت البلد ورئيسة اللجنة العليا لانطلاقة مشروع "المستشفى السوداني لسرطان الأطفال 7979"، عن تدشين المرحلة الثانية للمشروع بتكلفة قدرها 18.599.632 مليون جنيه .
ودعت السيدة ليلى خلال لقاء تفاكري بالخرطوم الإثنين، الإعلاميين للشراكة في إنجاح هذا الصرح العظيم من أجل خلق واقع صحي لأطفالنا كبارقة أمل وتفعيل رأي إيجابي لتفعيل الرأي العام ومد حبل التواصل مع الجمعية .

واعتبرت أن المشروع هو مشروع لكافة أهل السودان، وهم قادرون على إنجاحه باعتباره مشروعاً وطنياً، وأضافت أنه تم تفعيل الرقم "7979" للتبرع عبره، وهنالك سرعة في الاستجابة من الخيّرين، وأن التبرعات تأتي بشكل واضح وبكل شفافية.

 وأشارت أن هنالك إضافات في المبنى، حيث بدأ العمل الفعلي في المرحلة الثانية ببعض الإضافات، وأن المستشفى يستقبل 300 حالة في اليوم، متمنية بأن يكون المستشفى في مصاف المستشفيات العالمية، مشيدة بوزارة الصحة بولاية الخرطوم لوقفتها الصلبة ومتابعتها اللصيقة لمراحل المشروع .

من جهته أوضح  المهندس محمد علي سراج من الشركة التي وقع عليه العطاء، أن المستشفى الذي سيشيد في مساحة قدرها 5544 متراً مربعاً، يقع في مكان متميز بالقرب من مستشفى جعفر بن عوف وفي شارع الحوادث .




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger