الرئيسية » » توجيه بإكمال إجراءات أراضي شمبات وتسليمها فوراً

توجيه بإكمال إجراءات أراضي شمبات وتسليمها فوراً

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، يناير 06، 2016 | 3:21 م

شبكة الشروق

وجّه رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم، المهندس صديق محمد علي الشيخ، الثلاثاء، لدى لقائه برئيس وأعضاء لجنة الخطة الإسكانية لشمبات، بالإسراع بإكمال الإجراءات الخاصة بالأراضي التي قطعت شوطاً كبيراً ليتم الإعلان عن المستحقين وتسليمهم فوراً.

ووقف الشيخ على مختلف الخطوات والإجراءات العملية لتنفيذ الخطة السكنية، والتي قطعتها اللجنة منة العام 2009، وذلك بحضور رئيس الخطة الإسكانية بوزارة التخطيط والتنمية العمرانية.

وأكد متابعته الشخصية لإكمال برنامج الخطة، حتى ينعم بها أهالي المنطقة.

وأشار إلى أن الخطة ضمن مشاريع الولاية المستمرة لفك ضائقة بعض الأحياء السكنية القديمة، والتي أعلن عنها رئيس الجمهورية عمر البشير، ووجه بإنفاذها في لقاءات سابقة مع مواطني الولاية.

من جانبه أوضح مدير الخطة الإسكانية بوزارة التخطيط العمراني، أن العمل في توزيع الخطة السكنية لأهالي شمبات يسير بصورة جيدة، وخاصة بعد أن تم توزيع الأورنيك لإكمال الإجراءات الأولية للمستحقين.

وأضاف أن العمل من مراجعة الأرانيك والإقرارات التخطيطية سينتهي خلال الأشهر المقبلة، بواسطة اللجنة التي كونتها الوزارة لهذا الغرض.

بدورهم عبّر ممثلو أهالي شمبات، عن ارتياحهم لسير الإجراءات وأكدوا استعدادهم التام للتعاون مع أتيام العمل الميداني بالوزارة، وتوفير كافة المعينات التي تمكنهم من إنجاز العمل في الوقت المحدد، مشيدين بدور المجلس واهتمامه بأمر المواطنين .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger