الرئيسية » , » ليبيا تُكمل المرحلة الثانية ل"كورنثيا" والمركز التجاري بالخرطوم

ليبيا تُكمل المرحلة الثانية ل"كورنثيا" والمركز التجاري بالخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، يناير 14، 2016 | 2:00 م

شبكة الشروق  

أعلنت الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية اكتمال الدراسات للبدء في المرحلة الثانية لفندق "كورنثيا" والمركز التجاري بالخرطوم ضمن خطة استراتيجية للتوسع في الاستثمار العقاري بالسودان، بجانب تنفيذ مشروع التنمية الزراعية أحد مشروعات الشراكة بينها والحكومة السودانية.

وامتدح وزير الاستثمار مدثر عبدالغني خلال لقائه الأربعاء، بالعضو المنتدب للشركة الليبية، خالد القنصل، امتدح الاستثمارات الليبية في مجال الفندقة، معبّراً عن تطلعه للمزيد من الاستثمارات الليبية بالسودان.

وأكد عبدالغني حرص وزارته على تسهيل وانسياب حركة الاستثمارات العربية وعلى دخول القطاع الخاص الليبي للاستثمار بالسودان، مؤمناً على أهمية الاستثمار في تطوير العلاقات الاقتصادية بين الدول العربية.

وأشار للمميزات التي يمنحها قانون الاستثمار وتوفر فرص الاستثمار الزراعي والصناعي، فضلاً عن قطاعات النفط والمعادن، متعهداً بحل المعوقات كافة التي تعترض تنفيذ مشروع الشراكة بين الحكومة والشركة بالقطاع الزراعي .

وكان عبدالغني قد بحث مع القنصل موقف الاستثمارات الليبية بالسودان، وإمكانية إنشاء مشروعات جديدة تلبي تطلعات التعاون الاقتصادي وتعزيز الاستثمارات الليبية، خدمة لأهداف الشعبين المشتركة.

من جهته أكد العضو المنتدب تطلع الشركة لإنشاء مشروعات جديدة والتوسع في المشروعات القائمة، مبيناً أن الشركة تعمل في 30 دولة في العالم بمجالات الاستثمار العقاري والسياحة والزراعة، معبراً عن ارتياح الشركة لما حققته استثماراتها في مجال الفندقة بالسودان.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger