الرئيسية » , » 8 أسباب للاستثمار العقاري في الإمارات

8 أسباب للاستثمار العقاري في الإمارات

Written By Abdelaziz Fadoul on الجمعة، يناير 15، 2016 | 6:12 م


البيان


إذا كنت تفكر في الاستثمار العقاري، لكنك تخشى من أثر تراجع أسعار النفط العالمية على الدول المصدرة للنفط، ومنها الإمارات، فإن هذا لن يكون له أي تأثير في القطاع العقاري، وفق ما قاله موقع كيب ريبورت. وأضاف الموقع أن هناك سبعة أسباب للاستثمار العقاري في الإمارات، وهي:

1 - ارتفاع العائد الإيجاري، الذي يصل إلى 8 % في دبي وأبوظبي، حسب موقع باي أوت دوت كوم.

2 - الاستقرار الاقتصادي السياسي في الإمارات. ورغم أن الإمارات دولة مصدرة للنفط، إلا أن 71 % من إجمالي الناتج المحلي لها، يأتي على القطاعات غير النفطية.

3 - لا تفرض الإمارات أي ضرائب على العقارات أو الأرباح.

4- إن الإمارات تتمتع ببنية تحتية متقدمة للغاية، وبها مواني بحرية وجوية على أعلى مستوى عالمي.

5 - إن موقع الإمارات استراتيجي يتوسط بين آسيا وأفريقيا وأوروبا، فضلاً عن أعلى معدل ربط بين مطاراتها الدولية في دبي وأبوظبي بغالبية دول العالم.

6 - فوز دبي باستضافة إكسبو 2020، من المتوقع أن يوفر 200 ألف وظيفة في الإمارات، ويجذب ملايين من السائحين إليها وإلى الإمارات عموماً.

7 - أسلوب الحياة الفاخر في مدن الإمارات، حيث تتمتع بأعلى مستوى معيشة، والتنوع الثقافي وكثرة رجال الأعمال، وتوفر الأبراج والبنايات الشاهقة الارتفاع وأفخر الفنادق والمطاعم.

8 - الزيادة السكانية المستمرة، بسبب الاستقرار السياسي، حيث باتت الإمارات مقصداً لشباب العالم للانتقال للعيش والعمل في الشركات المحلية أو العالمية، أو تأسيس أعمالهم الصغيرة لتكبر ويكبروا معها.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger