الرئيسية » » أيلولة خدمات النظافة بوسط الخرطوم لشركة خاصة

أيلولة خدمات النظافة بوسط الخرطوم لشركة خاصة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأحد، أكتوبر 04، 2015 | 8:03 ص

شبكة الشروق 

بدأت السلطات بمحلية الخرطوم، إنفاذ مشروع هيكة أعمال النظافة بقطاع الخرطوم، الذي يشمل خصخصة تقديم خدمات النظافة لمنطقة وسط العاصمة، وأيلولتها لإحدى شركات القطاع الخاص التي تتولى نظافة 1500 مؤسسة حكومية وخاصة.

وقال معتمد محلية الخرطوم بالإنابة عماد الدين خضر، إن الهيكلة الجديدة لأعمال النظافة قصد بها إعادة النظر في الخدمة المقدمة بمنطقة وسط الخرطوم.


وأشار إلى أنها تشمل عدداً من المرافق الاستراتيجية والسيادية وأغلب المؤسسات الحكومية والخاصة، التي تمثل الثقل الحقيقي لمركز الدولة، الأمر الذي قضى الاستعانة بالشركات المتخصصة في المجال لدعم جهود هيئة النظافة لترقية الخدمات.


ولفت إلى أن شركة أسوار للنظافة وتأمين المؤسسات التي تولت العمل ستؤول لها جميع أعمال النظافة بوسط الخرطوم الذي يشتمل على 1500 مؤسسة حكومية وخاصة وسفارات الدول والفنادق الكبرى والمستشفيات والطرق المهمة التي تشمل 72 شارعاً رئيسياً وفرعياً.


وأشار - بحسب المركز السوداني للخدمات الصحفية - إلى أن الشركة ستتولى أيضاً ثمانية أسواق رئيسة، وأغلب الحدائق العامة، ولفت إلى حجم الخدمة المقدمة بمنطقة وسط الخرطوم والإفرازات العالية للنفايات التي يصل معدل نقلها يومياً بوسط الخرطوم فقط إلى 800 طن متري.


وأعلن - في ذات الوقت - عن تشكيل لجنة مختصة بمراقبة أداء وعمل النظافة للشركة من أجل تقويم وتقييم العمل، حسب الاشتراطات الموضوعة في الجانب.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger