الرئيسية » » هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز تفتتح فندق وشقق إيوا الخرطوم

هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز تفتتح فندق وشقق إيوا الخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الثلاثاء، يونيو 02، 2015 | 9:37 ص

دبي- البيان   
    
أعلنت اتش ام اتش «هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز» امس الافتتاح الرسمي لفندق وشقق إيوا الخرطوم. حيث حضر الافتتاح محمد الكريم الهد، وزير السياحة والآثار والحياة البرية، رئيس مجلس إدارة والمفوض العام للجهاز الاستثماري للضمان الإجتماعي ولوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي لمجموعة أتش أم أتش.

ويتمتع فندق وشقق إيوا الخرطوم بموقع مميز على ضفة النيل الأزرق ويضم 70 غرفة وشقة مزودة بخدمات على أعلى مستوى. والافتتاح جزء من توسع أتش أم أتش الاستراتيجي في السودان ويعزز الوجود القوي للمجموعة في الدولة باعتباره رابع فنادقها هناك.

وقال لوران: إن افتتاح الفندق يتفق مع التزامنا بدعم التطور والنمو في قطاع الضيافة والسياحة في السودان. وإيوا الخرطوم هو الفندق الوحيد الذي يضم شققا تتمتع بالخدمة الفندقية في الخرطوم ونحن على ثقة من أنه سيرسخ مكانته كعنوان مفضل للمسافرين المحليين والدوليين. وهناك طلب قوي في السودان على الإقامة العالية الجودة ونظرا لأننا سلسلة فنادق حلال وخالية من الكحول فإن علاماتنا التجارية تناسب بشكل مثالي التقاليد المتفقة مع الشريعة والثقافة في السودان, واتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز واحدة من مجموعات الضيافة الشهيرة المتواجدة في الدولة ولعبت دورا رئيسيا في تطوير الصناعة. المجموعة عمقت وجودها في شمالي السودان منذ تولت إدارة فندق كورال الخرطوم عام 2009.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger