الرئيسية » » بربر تشيد بالتقنيات الحديثة بمصنع التكامل للاسمنت

بربر تشيد بالتقنيات الحديثة بمصنع التكامل للاسمنت

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الخميس، يونيو 04، 2015 | 3:02 م

عطبرة في 2-6-2015م (سونا)

أشاد الاستاذ عثمان يعقوب معتمد محلية بربر بمستوي التقنيات الحديثة التي يعمل بها مصنع التكامل للاسمنت، مشيرا للموارد الاقتصادية التي تتمتع بها المحلية في مجال صناعة الاسمنت والذهب والرخام .

جاء ذلك لديى زيارته الميدانية لشركة اسمنت التكامل بالضفة الغربية لمحلية بربر رافقه الاستاذ شرحبيل موسي عضو مجلس الولاية التشريعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحلية . واطمأن المعتمد علي المعايير البيئية للشركة، معربا عن امله ان يكون الانتاج ذو كفاءة عالمية بغرض المنافسة العالمية وان تكون الاسعار مناسبة، مؤكدا سعيهم مع جهات الاختصاص الولائية والمركزية لدعم الانتاج بالشركة ، معلنا أن الشهور القادمة ستشهد تعديل وتحسين الطرق بالمحلية .

ومن جانبه اعلن المهندس سامح فريد بطرس مدير شركة اسمنت التكامل عن مساهمة الشركة لدرء مخاطر السيول والفيضانات، موضحا ان الطاقة الانتاجية للمصنع تبلغ (14500) طن في اليوم بشراكة مع شركة اسيك المصرية والجهاز الاستثماري لصندوق المعاشات، مشيرا الي ان تكلفة المصنع (320) مليون دولار، مبينا ان المصنع قد بدأ الانتاج الفعلي في اغسطس 2010م ، مشيرا إلى انه يعد المصنع الاول من حيث الجودة والمواصفات لسلعة الاسمنت .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger