الرئيسية » » توقيع اتفاقية لتحسين بيئة مطار الخرطوم

توقيع اتفاقية لتحسين بيئة مطار الخرطوم

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الاثنين، مايو 18، 2015 | 10:14 ص

شبكة الشروق   

وقعت محلية ولاية الخرطوم وشركة مطارات السودان القابضة، على اتفاق شراكة ذكية بين الجانبين يهدف لتحسين البيئة الخارجية والداخلية بمطار الخرطوم الدولي، وإكمال البنيات التحتية وتطوير مسارات الزائر داخل ساحات المطار وخارجه واستكمال اللمسات الجمالية حوله.

وأكد معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر نمر عقب التوقيع، أن الاتفاق يشمل استكمال تطوير البيئة المحيطة بالمطار والتي دشنت في وقت سابق بتشييد عدد من الحدائق شمال وجنوب الموقع فضلاً عن تأهيل شبكة المصارف والتسوير والتبليط للأرضيات حول المطار.

وقال المعتمد إن المرحلة المقبلة ستشهد تطوير مسارات الزائر داخل ساحات المطار واستكمال اللمسات الجمالية حول الموقع بعد اكتمال البنيات التحتية جنوب الموقع. وامتدح الشراكة بين الجانبين، مؤكداً أنها تعتبر من الشراكات الذكية في ولاية الخرطوم باعتبار ميناء الخرطوم الجوي الدولي هو قبلة للزوار من كافة أقطار العالم ويمثل إحدى بوابات سيادة الدولة.

من ناحيته، ثمن مدير شركة مطارات السودان القابضة المهندس محمد عبدالعزيز، الاتفاق الموقع، مؤكداً أن ماتم  يعتبر تعزيزاً للمشروعات المشتركة بين الجانبين في إطار الشراكة المستمرة والتي تشمل تأهيل البنيات التحتية داخل وخارج المطار

باعتباره واجهة للبلاد ولولاية ومحلية الخرطوم، لافتاً إلى أن بنود المذكرة حملت روح التفاهم النموذجي بين الجانبين وتمثل مثالاً يحتذى به في التعامل المثمر بين المؤسسات الحكومية.




شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger