الرئيسية » » توزيع 2400 قطعه سكنيه بشرق الجزيرة

توزيع 2400 قطعه سكنيه بشرق الجزيرة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، مايو 06، 2015 | 12:24 م

مدني في 5-5-2015( سونا)  

دشن الاستاذ البشير عبد الله أبو عمر معتمد محلية شرق الجزيره بالإنابة بحضور عدد من القيادات التنفيذية والعدليه والتشريعية والشعبية والأمنية اليوم انطلاقة سحب قرعة الخطط الإسكانية لمدن تمبول وود السيد والبشاقره وبانت حيث حيا المعتمد لدى مخاطبتهً الاحتفال الذي أقيم على شرف المناسبه مجاهدات القوات المسلحه والانتصارات التي حققتها وأكد أن إنفاذ الخطط الإسكانية جاء بفضل تضافر الجهود الرسميه والشعبيه وتكامل الأدوار بهدف تطوير مدن المحليه والارتقاء بإنسان شرق الجزيره ومحاربة التمدد في السكن العشوائي .

من جانبه أوضح المهندس عبد الله السماني ممثل وزير التخطيط العمراني أن وزارته تستهدف تمليك اي مواطن مستحق قطعة أرض مخدومه بالخدمات الاساسيه وأعلن أن برنامج سحب القرعه سيشمل كل محليات الولاية..

فيما ابان الاستاذ عادل حسين جاء الله مدير أراضي ولاية الجزيره أن إدارته تستهدف توفير سكن صالح لاستقرار المواطن وفق الأسس والضوابط..

هذا وكان قد تحدث في بداية اللقاء الاستاذ نادر عبد الرحيم مدير أراضي محلية شرق الجزيرة وقال أن الخطط الإسكانية بالمحليه تستهدف توزيع 2400 قطعه سكنيه مخدومه موزعه على 4 مناطق بالمحليه..

على صعيد آخر رأس مدير أراضي الولاية برئاسة أراضي محلية العاملين اجتماعا موسعا ضم ممثل معتمد الكاملين وعدد من المسئولين وقف خلاله على الاستعدادات الجاريه لإنقاذ برنامج سحب القرعه بمحلية الكاملين خلال الأيام المقبله...
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger