الرئيسية » » ندوة النقل البري فى الوطن العربي تبدأ أعمالها بالخرطوم

ندوة النقل البري فى الوطن العربي تبدأ أعمالها بالخرطوم

Written By sudaconTube on الأحد، مارس 29، 2015 | 10:32 ص

سونا    

أكدت ندوة النقل البرى فى الوطن العربى ( الواقع والآفاق ومستلزمات تطوره ) والتى نظمها اتحاد المهندسين السودانيين بالتعاون مع اتحاد المهندسين العرب بفندق كورنثيا بالخرطوم صباح أمس أكدت على أهمية ربط الدول العربية بشبكة نقل برى ذات كفاءة ومواصفات عالمية .

وأكد المهندس احمد ابراهيم أحمد وكيل وزارة النقل لدى مخاطبته الندوة على أهمية إنعقاد الندوة التى يعول عليها فى القاء الضوء على كثير من القضايا المتعلقة بالنقل معربا عن أمله ان تخرج الندوة بتوصيات تسهم فى تطوير وتحديث النقل البرى وكيفية ادارته بالنظم الحديثة وتضمينها فى توصيات متكاملة لرفعها لجامعة الدول العربية .

و شدد الأمين العام لاتحاد المهندسين العرب خلال مخاطبته الندوة على ضرورة التعاون بين المهندسين العرب مشيرا الى أهمية الندوة وتركيزها على تطوير النقل .

من جانبه أوضح المهندس عمر محمد محمد نور رئيس الاتحاد العام للمهندسين السودانيين هنالك 11 ورقة عمل علمية سيتم إستعراضها خلال الندوة التي تستمر فعالياتها ليومين وبمشاركة عدد من الدول العربية الى جانب السودان .

وأضاف أن الندوة ستتناول كافة القضايا المتعلقة بالنقل فى الوطن العربي من أجل إحداث التنمية بكافة الدول العربي مشيرا الى أهمية شبكة نقل تربط هذه الدول ببعضها البعض وأضاف أنه لا يمكن أن تكون هناك دولة بها شبكة نقل حديثة دون الدول الأخرى مؤكدا أن التكاملية بين الوسائط هو مفتاح التنمية لدول العالم العربي .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger