الرئيسية » » الهلال يعلن انطلاق مشروع الجوهرة الزرقاء

الهلال يعلن انطلاق مشروع الجوهرة الزرقاء

Written By sudaconTube on الأحد، مارس 29، 2015 | 10:40 ص

وكالات  

وضع رئيس نادي الهلال السوداني أشرف سيد أحمد الكاردينال حجر الأساس لمشروع "الجوهرة الزرقاء" الخاص بإعادة تأهيل إستاد الهلال خلال فترة 12 شهراً، وقامت الشركة الصينية المنفذة ببدء العمل فوراً بتكسير بعض المنشآت القديمة.

وقام رئيس نادي الهلال، صباح السبت، بوضع حجر الأساس لمشروع "الجوهرة الرزقاء"، وذلك بمحاذاة المدرجات الشرقية الحالية لإستاد الهلال، بحضور كل من وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بَلَّة يوسف، وكل أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الحالي والأقطاب، وعدد مقدر من قيادات النادي عبر حقب سابقة، إلى جانب عدد من جماهير النادي التي تدافعت لمعايشة الحدث التاريخي.

وقال الكاردينال في كلمته التي ألقاها السبت إنه أكمل دفع التكلفة المالية الخاصة بتمويل المشروع أنه عند وعده بإكمال المشرع خلال 12 شهراً فقط. وقال: "لا أريد أن يذكرني الناس بإنجاز مشروع الجوهرة الزرقاء، ولكن أريد أن يذكرني الناس بإنجاز فوز الهلال ببطولة دوري أبطال أفريقيا بإذن الله".

من جانبه، تقدَّم وزير الرياضة بولاية الخرطوم بشكره لرئيس الهلال وأعضاء مجلس إدارته على البدء في تحقيق نجاح حقيقي، وأن مشروع الجوهرة الزرقاء يعد أنموذجاً لمشاريع البيان بالعمل، ويؤسس ويرسخ العمل المطلوب في الأندية السودانية الذي يؤدي إلى الوصول للإنجازات الدولية والقارية من خلال الوقوف بمنصات التتويج.





شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger