الرئيسية » » فرز عطاءات المرحلة الأولى للإسكان بالجنينة الأسبوع المقبل

فرز عطاءات المرحلة الأولى للإسكان بالجنينة الأسبوع المقبل

Written By sudaconTube on السبت، مارس 14، 2015 | 12:59 م

سونا  

أعلن الصندوق القومي للإسكان والتعمير الجمعة، أن الأسبوع المقبل سيشهد فرز عطاءات الاستشاري والمقاولين لمشروع المرحلة الأولى للإسكان الاقتصادي بولاية غرب دارفور، والذي يستهدف بناء مئتي وحدة سكنية بحاضرة الولاية مدينة الجنينة.

وأوضح مدير إدارة تطوير الموارد والتمويل بالصندوق الحاج محمد علي تبن رئيس اللجنة المشرفة على عطاءات الاستشاري والمقاولين للمشروع، أن المشروع يجيء ضمن مشروعات عديدة تنتظم الولايات في إطار المشروع القومي للمأوى الذي ترعاه رئاسة الجمهورية ويشرف على تنفيذه الصندوق القومي للإسكان بالتعاون مع حكومات الولايات.


وأكد حسب وكالة السودان للأنباء، اكتمال الدراسات الفنية والإدارية لانطلاق المشروع بالجنينة، بجانب إنشاء محفظة للتمويل المصرفي للمشروعات، وقال إن البنك الرائد فيها بنك تنمية الصادرات.


ونبه تبن إلى أن اللجنة المشرفة على العطاءات قامت بإعداد المطلوبات للعمل بشفافية بالاستفادة من التجارب السابقة، وقد تم إعلان عطاءات الاستشاري والمقاولين في الثالث من شهر مارس الجاري عبر عدد من الصحف اليومية.


وأعلن أن آخر موعد لاستلام الكراسات سيكون يوم الأحد المقبل، مبيناً أن هناك إقبالاً على التقديم للعطاءات، حيث تم استلام 37 كراسة عطاء. 





شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger