الرئيسية » » صندوق الاسكان يشيد بجهود الخيريين في مجال الاسكان

صندوق الاسكان يشيد بجهود الخيريين في مجال الاسكان

Written By sudaconTube on الخميس، مارس 05، 2015 | 9:34 ص

الخرطوم -4-3-2015م (سونا )   

أشاد الدكتور غلام الدين عثمان الامين العام للصندوق القومي للاسكان بالجهود التي يضطلع بها أصحاب البر والاحسان من الخييرين والمنظمات العاملة في مجال الدعم الانساني متدحا جهودهم في توفير السكن والمرافق التابعه له من خدمات ودور عبادة .

وبحث غلام الدين خلال لقائه بمكتبه اليوم مع وفد منظمة سهم الخير والمكتب الخيري للمصنع السوداني الماليزي برئاسة الشيخ عبد الكريم حسن سبل التعاون المشترك بين الجانبين لصالح دعم اسكان الفقراء والمساكين والارامل والايتام .

ورحب الامين العام للصندوق ان الصندوق يرحب بأي دعم للشرائح المستهدفة بالدعم الاجتماعي مشيرا الي ان الصندوق والصناديق الولائية خلال الفترة الماضية شهدوا تعاونا وتجاوبا من خييرين من داخل وخارج البلاد قاموا ويقومون بانشاء مراكز اسلامية ودعوية وصحية ومدارس داخل المدن السكنية الجديدة مثل بورتسودان والجزيرة والشمالية وغيرها واخرين ساهموا بطرق شتى بدعم ذوي الحاجات من المعسرين من طالبي السكن ومستحقيه للحصول عليه.

وثمن دعم الشيخ محمد سعيد لوتاه لاسكان الفقراء بالسكن المنتج بالجزيرة وجهود ديوان الزكاة في هذا الشأن وتجربته في اسكان الفقراء ودعمهم المتواصل مبينا ان الصندوق علي استعداد للتعاون مع منظمة سهم الخير والمصنع السوداني الماليزي موجها الجهات المعنية بالصندوق بإجراء الدراسات اللازمة ورفع تصور لآفاق التعاون المشترك بالخرطوم والولايات .

ومن جانبه قال الشيخ عبد الكريم حسن ان منظمة سهم الخير منظمة سودانية لها شراكات مع منظمات ومحسنين في دولة الامارات العربية ولديهم الرغبة في تنفيذ برامج بالسودان في مجال اسكان ذوي الحاجات .

فيما اكد دكتور مهند عمر ممثل المكتب الخيري بالمصنع السوداني الماليزي ان المصنع يقوم حاليا بتنفيذ عدد من البرامج الاجتماعيه ذات الصلة معربا عن اشادته بالجهود التي يضطلع بها صندوق الاسكان وحماسة ادارة الصندوق بالتعاون في كل ما من شأنه توفير السكان للشرائح لذوي الدخل المحدود وأصحاب الحاجات .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger