الرئيسية » » تجهيزات الدورة المدرسية بولاية سنار تستهلك 100 ألف طن من الاسمنت والحديد

تجهيزات الدورة المدرسية بولاية سنار تستهلك 100 ألف طن من الاسمنت والحديد

Written By sudaconTube on الخميس، يناير 08، 2015 | 2:58 م

سنجة  (سونا) 

قال السيد إدريس أحمد إدريس وزير شئون الرئاسة بولاية سنار إن إقامة الدورات المدرسية في الولايات من شأنها أن تسهم وتدفع بعجلة التنمية في هذه الولايات .

وقال في تصريح (لسونا) إن ولاية سنار استعدت لهذه الدورة المدرسية إعداداً جيداً ومن خلالها إستطاعت أن تقوم بتنفيذ برامج اقتصادية واجتماعية وثقافية ، ففي مجال البنيات التحتية تم بتنفيذ عدد من المشاريع مستخدمين في ذلك 100 ألف طن من الاسمنت والحديد ، وخمسة ملايين طوبة ، وخمسة آلاف جردل بوماستك لطلاء المدارس والواجهات الرئيسية ، كما تم حفر 100 ألف متر من المجاري داخل مدينة سنجة .

وأضاف الوزير إننا سنواصل في إكمال المشاريع الكبيرة مثل الاستاد الاولمبي الجديد الذي يحتوي علي إستاد وفندق وملاعب أخري ، وهو مشروع تكاليف تنفيذه أكبر من طاقة الولاية إلا أننا بالعزم والارادة القوية وبتكاتف المركز نستطيع إكماله بالصورة التي تشرف الولاية والمركز .

وقال سيادته : إننا نعمل جاهدين لتحويل كل قري الولاية الي مدن وذلك بالعمل علي إعادة تأهيل المرافق وتقديم الخدمات الأساسية المتمثلة في توفير الكهرباء والمياه وتشييد المدارس .

وشكر الوزير كل مواطني ولاية سنار خاصة مواطني سنجة الذين فتحوا بيوتهم لاستقبال ضيوف الدورة المدرسية وتفاعلهم مع هذا الحدث الفريد .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger