الرئيسية » » توجيه صناديق الإسكان بالولايات بالاهتمام بالمواقع الالكترونية

توجيه صناديق الإسكان بالولايات بالاهتمام بالمواقع الالكترونية

Written By sudaconTube on الأحد، نوفمبر 16، 2014 | 11:18 م

الخرطوم 16- 10- 2014م (سونا ) 

وجه د.غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان صناديق الإسكان بالولايات للاهتمام بشكل اكبر بالمواقع الالكترونية التابعة لها ودعا إلي ضرورة تفعيل هذه المواقع القائمة وتزويدها بالمعلومات المطلوبة وتجديدها .

وأكد لدى مخاطبته ظهر اليوم بمركز التدريب بسونا فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها الصندوق بالتعاون مع مركز رادار لتنمية الموارد البشرية بعنوان (برمجيات الحماية ومكافحة الفيروسات) علي ضرورة الاستفادة القصوى من هذه المواقع في الترويج لأنشطة الصناديق الولائية، مبينا أن موقع الصندوق القومي للإسكان والتعمير الالكتروني والمواقع الولائية التابعة له يحظى باهتمام الكثير من المهتمين في الخارج والداخل .

وأعلن عن منح ولاية نهر النيل جائزة أفضل موقع الكتروني ولائي في مجال الإسكان ، مشيرا إلي إن ولاية الخرطوم تعتبر هي الرائدة في هذا المجال وقد سبقت تجربتها في مجال الإسكان بشكل عام كل الولايات .

ووجه دكتور غلام الدين مدراء المواقع الالكترونية المشاركون في الدورة إلي ضرورة إبراز مساهمة الخيرين ورجال البر والإحسان في المدن السكنية التي تم تشييدها بالولايات وتوثيق ما قاموا به من جهد معربا عن تقديره وشكره لكل من أسهم في هذا الصدد.

إلي ذلك رحب الأستاذ نادر محمود كرار مدير إدارة التدريب بالصندوق القومي للإسكان والتعمير بالمشاركين في الدورة، مبينا ان الدورة تهدف إلي إعطاء الدارسين المعلومات المطلوبة عن برمجيات حماية المواقع من الفيروسات وطرق مكافحتها .

وأعلن أن الصندوق القومي يشرك الولايات في برامجه المختلفة جميع الصناديق الولائية وان الدورة تهدف لترقية الأداء .
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger