الرئيسية » » توقيع اتفاقية للتعاون في مجالات التشييد والمقاولات والتدريب بين السودان ومصر

توقيع اتفاقية للتعاون في مجالات التشييد والمقاولات والتدريب بين السودان ومصر

Written By sudaconTube on الأحد، نوفمبر 16، 2014 | 11:26 م

الخرطوم 16-11-2014 (سونا) 

تم اليوم بالقاهرة التوقيع علي اتفاقية للتعاون والتنسيق بين اتحاد المقاولين السودانيين والاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد وذلك بحضور المهندس فهد محمد الحمادي رئيس اتحاد المقاولين العرب وذلك بمقر الاتحاد المصري بالقاهرة.

وأوضح المهندس مستشار مالك علي دنقلا رئيس اتحاد المقاولين السودانيين نائب رئيس اتحاد المقاولين العرب في تصريح لـ "سونا" إن الاتفاقية تهدف إلى تنمية وتعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والتنسيق المشترك بين قطاعات التشييد والبناء والمقاولات بكل من السودان وجمهورية مصر العربية ، وتهيئة المناخ لشركات المقاولات بالبلدين وتشجيعهم للدخول فى مشروعات مشتركة .

وابان دنقلا ان الاتفاقية تضمنت توفير فرص لتدريب المهندسين السودانيين في مجالات المقاولات والتشييد المختلفة أهمها التدريب علي إدارة المشروعات وترميم المباني الأثرية والتاريخية كما اشار الي أن الاتفاقية تضمنت كذلك توفير فرص لتدريب طلبة كليات الهندسة بالسودان بجمهورية مصر العربية لعدد (150) طالبا يُخصص منها عدد (50) فرصة للمناطق المتأثرة بالحرب في كل من ولايات دارفور دارفور والنيل الأزرق .

هذا وقد وقع عن الجانب المصري المهندس حسن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد فيما وقع عن الجانب السوداني المهندس مستشار مالك علي دنقلا رئيس اتحاد المقاولين السودانيين.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger