الرئيسية » » تدشين المرحلة الثانية لتأهيل شبكات مياه دنقلا وإنارة شوارع المدينة

تدشين المرحلة الثانية لتأهيل شبكات مياه دنقلا وإنارة شوارع المدينة

Written By Amged Osman Abdelatif Mohammed on الأربعاء، أكتوبر 01، 2014 | 3:36 م

دنقلا 1-10-2014م(سونا)   

احتفلت محلية دنقلا بتدشين المرحلة الثانية لتأهيل شبكات مياه دنقلا وإنارة شوارع المدينة.

وخاطب الاحتفال الأستاذ عثمان سليمان الشايقي والي الشمالية بالإنابة مؤكدا اهتمام حكومة الولاية باستكمال مسيرة التنمية وتقديم الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها المياه مشيدا بمجهودات معتمد المحلية والعاملين بها في الارتقاء بمرافق ومشروعات المحلية ، كما اثني علي إنسان مدينة دنقلا وإسهاماته المقدرة في المجالات كافة .

إلى ذلك أكد الأستاذ محمد عثمان تنقاسي رئيس المجلس التشريعي للولاية الشمالية دعم ووقوف المجلس التام مع جهود محلية دنقلا من أجل إحداث التنمية المنشودة . من جانبه قال المهندس عادل جعفر وزير التخطيط العمراني بالإنابة أن مسيرة التنمية والخدمات ماضية بالولاية .

وأبان اللواء شرطة حقوقي الشاذلي محمد سعيد معتمد محلية دنقلا أن مشروع تحسين شبكات مياه مدينة دنقلا كان هاجسا وحلما يراود أهل المدينة ولكنه أصبح الآن واقعا وان الشبكات التي وصلت للمحلية تقدر ب 24 كيلو مترا مستعرضا المجهودات المبذولة من قبل المحلية في مجالات إنارة الشوارع وتحديث الأسواق .

وفي سياق متصل قام الوالي بالإنابة الأستاذ عثمان الشايقي يرافقه رئيس مجلس الشمالية التشريعي ووزير المالية ومعتمد محلية دنقلا بزيارة ميدانية لمواقع السوق المركزي الجديد بمدينة دنقلا وهدفت الزيارة للوقوف علي انطلاقة العمل في هذا المشروع الذي تقدر تكلفته بأكثر من 460 ألف جنيه.
شارك هذا المقال :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. سوداكون - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website
Proudly powered by Blogger